أنعشو تلك النجمة المنطفئة
في الأسفل
وأضيفو بعض الكلمات اللطيفة
لتشجيعي☺︎︎♡︎♫︎....Enjoy love ✨.
....
"تعلمون أظن أن الوقت حان لنكشف الحقيقة للجميع وخاصة والداي اللذان نسيا الحقيقة والتي هي حقيقة تواجدي في هذا العالم وابتعادي أيضاً والتي كانت من الأساس غلطتهما كأبوان مهملان لا يهتمان بأي شيء سوا أعمالهما ولا شي آخر"
تكلمت جايو بعد جلوسها بينهم وهي حاملة صحن فراولة ضخم تطعم من بجانبها وتتناول هي القليل منه أيضاً."نعم هل تعلمون بت أكرههما كثيرا بعد مافعلاه رأيت أخيراً أنهما ليسا مثل كل الآباء هما مهملان غير مسؤولان من أعطاهما الحق أساسا ليسميا نفسهما أبوان"
نطقت يان بهدوء بعد أن صمتت توأمها التي كانت مفقودة منذ ولادتهما."نعم كلامكما صحيح نظن ذلك أيضاً ولكن سؤال لكي يان هل ستعودين لجيون يوما بعد كل شيء؟ ربما لأجل طفلكما أو حبكما ؟"
تكلم جين سائلا تلك اللطيفة التي حشتها أختها بالفراولة فأصبحت خداها تنافس لون الفراوله بفمها."حسنا لقد اشتقت له كثيراً رغم أذيته لي ، أنا مازلت أحبه كثيرا فلست خارقة للطبيعة أنا مجرد فتاة عادية ، أعلم أنه تعلم من خطأه لقد كان طائشا وطفلا حقا فقد كان زواجنا مبكرا وهو كان لتوه دخل لهذه الحياة ولم يفهمها جيداً......."
"......كان كل ما في باله المال السيارات والفتيات الجميلات فقط لكن الآن أعلم أنه نضج ومر بالكثير وفهم كل شيء، أنا لم أستطع نسيان حبي الأول والأخير طوال تلك السنوات فمدة حبي السرية له كانت طويلة جداً لقد أحببته حين كان قلبي صغيراً نقيا وطاهرا أحببته من عمر جويان حالياً وحتى الآن......."
"........هو والد طفلي وهو حب طفولتي لكنني مع ذلك لا أستطيع مسامحته على مافعله ورغم أنه تعذب لكنني أريد رؤية عذابه أكبر من عذابي أود أن تعود كرامتي وطهارتي التي دنست في أعينهم الحاقدة"
تكلمت بدموع تغرغرت بعيناها الجميلة لتحتضنها أختها بجانبية لتمسح دموعها بخفة وتكمل."لقد سلبو أوني حياتها لكن حظها كان جيدًا فقد حصلت على حياة أفضل بكثير فكانا والداها جيدان جداً وحافظا عليها كإبنتهما ولم يشعراها بشيء سيء أبداً عكس والدانا كانا يتجاهلانني دائما فقط لأنني لا أستطيع الكلام ظننا منهم أنني لا أستطيع التعبير عما أريد........"
".......كان بإمكانهم أخذي إلى مشفى ومعرفة مابي ليستطيعا التعامل معي أو معالجتي حتى لكنهما لم يفعلا ببساطة لأنهما كانا مشغولان بصفقاتهما اللعينة والتي كنا أنا وأختي وحتى أخي من جعلاه دمية لأعمالهما كنا ضحايا لهما ورغم ذلك هه كانا والداي الحقيقيان"
أكملت بنظرة خالية كأنها اعتادت على هذا الشيء لكنه مازال مؤلما جداً.
أنت تقرأ
𝐁𝐮𝐬𝐢𝐧𝐞𝐬𝐬 𝐃𝐞𝐚𝐥 𝐽. 𝐽𝐾 | صفقة عمل
Teen Fiction"تألمت كثيراً ، أرادت أن تبتسم من قلبها لمرة ، لكنها لم تستطع ، وكل هذا بسببي" الرواية ليست لها اي علاقة بالاعضاء او الشخصيات الموجودة فيها ، هي فقط من وحي خيالي'•∆•' كالعادة كامل حقوق الكتابة تعود لي لا أسمح بالإختلاس أو نسب أعمالي لغيري ✨