⁶⁰"THE END"

13.6K 576 132
                                    

هيلااو.

70 كومنتز+100 فوتز








استمتعوا~














"تاي تايي جيوون تايهيونغ انهض! "

"يا إلهي انهض" تأوه جونغكوك وأدار عينيه وهو يحدق في الذكر النائم أمامه اليوم كان من المفترض أن يذهبوا للتسوق في عيد الميلاد وأراد جونغكوك القيام بذلك في أقرب وقت ممكن لانهم تركوا الاولاد عند أخت تايهيونغ

الآن ، كل ما كان عليه فعله هو إجبار الأشقر على ترك سريره المريح

انحنى جونغكوك حيث كان نصفه العلوي يحوم فوقه ضغط على جبهته ضد تايهيونغ قبل أن يبتسم ويصرخ ، "تاي!"

"أيها الأحمق اللعين!" صاح تايهيونغ مرة أخرى وهو يضرب وسادة جونغكوك في وجهه جلس ببطء وهو يتنهد وشعره يتطاير حوله"ما هذا اللعنة؟"

"حسنًا ، كان يجب أن تستيقظ عندما كنت أصرخ في أول أربع مرات" ضحك جونغكوك وانحنى لتقبيل شفاه الأصغر ولعقها

"انهض الآن! علينا أن نفطر ثم نذهب إلى المركز التجاري!" تنهد الاصغر لكنه أومأ برأسه مع ذلك وانزل ساقيه على جانب السرير

دفع الأخر بعيدًا عن الطريق حتى يتمكن من الوقوف مما يتسبب في ضحك جونغكوك ليقول وهو ينقر على شفتيه مرة اخرى"توقف عن النظر إلي هكذا"

أعطاه الأصغر نظرة قبل دفعه بعيدًا عن الطريق والسير نحو الغرفة الداخلية"

-----

"هل تعتقد أنه كبير بما يكفي لاستخدام الهاتف؟" تساءل تايهيونغ وهو يحدق في أحدث هواتف LG سيكون أحمقـًا إذا اشترى لـهانيول جهاز أيفون ليتمكن من كسره بسهولة ويطالب بغيره بعدها "لمن تريده بالرب؟"

سأل الأخر وهو يحدق به "هل تريد أن يكون لديه جهاز لوحي أو شيء من هذا القبيل؟ هانيول أحمق سيحطمه بسهولة"

"وربما ، يمكنني أن أقول أنه يمكننا فقط إعطاء جهاز iPad القديم الخاص بي ، لكنه كسر ذلك ، أليس كذلك؟"

"الأيفون مرتفع على الرغم من سرعه تعطله؟"

"ربما"اردف تايهيونغ وهو يرفع اكتافه" يمكننا الحصول على هل جهاز كالكسي اللوحي ، هذا يعمل بشكل جيد؟"

"أومأ الغرابي برأسه" اشتره أو اطلبه لاحقـًا؟"

"لندعه الأن ونحجزه قبل عيد الميلاد بيومان"

𝗦𝗲𝗰𝗼𝗻𝗱 𝗰𝗵𝗮𝗻𝗰𝗲𝘀 ||𝘃𝗸||مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن