³⁴

16.9K 904 435
                                    

هيلاوو

كيف الحال؟

130 فوت،ز + 140 كومنت،ز=بارت

.

.

.

"أليس لديك طفل آخر؟"

سألت ليسا وهي تضع يديها على وركيها

"كم عدد الأطفال لديك؟"

تنهد جونغكوك وهو يدلك مابين حاجبيه "لدي اثنان فقط"

حللت ليسا موقفه من صوته المغتاض مما جعلها تعقد حاجبها في وجهه. "هل لديك دليل على أنها طفلك؟"

أومأ الشاب برأسه وأخذ بعض الأوراق من جيب سترته.

"لقد وجدتهم بعد أن أخذت أريام واكتشفت أن تيمين لم يكن في الواقع ذلك الأب"

جيمين كتب في النصف السفلي أنه كان مع جونغكوك و تيمين فقط في ذلك الوقت لذا كان هو الأب.

ذكرت الاوراق أيضا عيد ميلادها الذي فشل جيمين في القيام به. الآن بعد أن بدأ شهر أغسطس ، كان جونغكوك يحاول العثور على جليسة لأن أسعار الرعاية النهارية للأطفال في عمر صغيرته كانت سخيفة.

كانت ليسا صديقته المقربة ، وقد بقي معها عندما غادر تايهيونغ سابقاً.

كانت تكبره بثلاث سنوات وتزوجت من فتاة تدعى تشايونغ. لحسن الحظ أنها تعمل في الليل.

"هذا مجرد شيء سيء من الذي يترك طفله الذي يبلغ أربعة أشهر لمجرد أنه يريد تكوين أسرة مع شخص آخر؟ حتى مدمنو المخدرات لديهم أكثر من 10 أفكار منطقية أكثر من ذلك."

هز جونغكوك رأسه وحدق في الطفله الصغيرة الملتفة تحت غطائها وكيف كانت ذات حجم صغير
و تمتلك عينان جميلة و بريئة

خلال الأسبوع الأول، بكت أريام كثيرا، عرف جونغكوك أنها كانت تبكي من أجل جيمين، لكنها بعد أن اعتادت عليه توقفت أخيرا عن البكاء كثيرا.

كما أنه لم ير هانيول منذ يوليو، لكنه ينظر إلى تايهيونغ بين الحين والآخر. عرف جونغكوك أن تيهيونغ كان يبقي هانيول بعيدا لأنه لا يريد أن يعلم هانيول من غيره او بعد رؤيتها هو أراد أن يعطي جونغكوك فرصة لإخبار هانيول بشكل صحيح عن أخته او نصف أخته.

" يا رجل"

ليسا أخرجت صوتاً غاضبا كما أنها شدت على يديها بقوة

𝗦𝗲𝗰𝗼𝗻𝗱 𝗰𝗵𝗮𝗻𝗰𝗲𝘀 ||𝘃𝗸||مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن