هيلاووو
وبسبب التأخير الي صار بارتين سوا كتعويض
سو
2
130 فوتـ،ز + 150 كومنتـ،ز = بارت.
.
.
.
.
يدا جيسونغ كانت ترتجف عندما سمع صوت بعض الاشخاص في الطابق السفلي كانت أنفاسه ضحلة حيث كان سريره يهتز مع صوت السماعات في غرفة المعيشة وه ترسل موجات الموسيقى الصاخبة.
أغمض عينيه ودفع يديه تحت وسادته لكن ذلك لم يمنع جسده كله من الاهتزاز ، تسربت رائحة الماريجوانا والكحول عبر شقوق بابه وجعلته يرتعش ويغطي رأسه بالبطانيات.
احتضن ساقيه لصدره في منتصف سريره وجسمه كله تحت البطانية وغطى أذنيه لكن لا شيء من هذا ساعد ما زال لا يستطيع التنفس بشكل صحيح وبدأ يشعر بالغثيان.
بدا صوت الموسيقى أعلى وتردد صدى ضحكات من في الاسفل الى أذنيه أراد البكاء لكنه اكتشف أن البكاء لن ينفعه بشيئ أراد العودة إلى المنزل ، وأراد والده ، وكان يريد أن ينام في سريره.
لقد سئم من إيقاظه من قبل الاشخاص الصاخبين أو الموسيقى الصاخبة التي أرسلته مباشرة إلى حالة من الذعر.
أخذ جيسونغ نفسا عميقا وجلس ببطء ألقى بساقيه فوق الحافة ووقف على رجليه المهتزتين تحرك ببطء نحو بابه وفتحه و ألقى نظرة خاطفة على القاعة وتنهد بارتياح عندما رأى أنه لم يكن هناك أحد.
كان الظلام في الردهة ولكن الفتى كان يرى الضوء القادم من غرفة المعيشة قادمًا من السلم ويضيء الجدار المقابل والمنطقة المحيطة به من فوق.
كل ما أراده جيسونغ هو العثور على هاتف وكان يأمل فقط أن شخصًا ما في غرفة المعيشة تلك أسقط هاتفه وأن يكون مخمورًا بحيث لا يلاحظه.
بدأ خوفه يتصاعد مع اقترابه من قمة الدرج وانتفض قلبه بوتيرة سريعة عندما ألقى نظرة خاطفة من على السلم ، اتسعت عيناه وتشوش الرؤية عند رؤية لكل الذين كانوا هناك.
جلس على أعلى درجة ولف ذراعيه حول بطنه عندما بدأ يشعر بالغثيان مرة أخرى.
بعد حوالي ثلاث دقائق ، وقف أخيرًا من مكانه وبدأ ينزل ببطء على السلم كاد الدخان أن يجعله يسعل ، لكنه لم يرد أن يلفت الانتباه إلىيه لذا منع نفسه من السعال.
أنت تقرأ
𝗦𝗲𝗰𝗼𝗻𝗱 𝗰𝗵𝗮𝗻𝗰𝗲𝘀 ||𝘃𝗸||مكتملة
Fanfictionأول مشكلة واجهتنا قمت بهجري بها ، بكيت و حزنت وحدي لكن أن تعود لي بعد خمس سنوات تطالب برؤية طفلي أنا و لدي أنا هذا لن اسامحك عليه جونغكوك. مكتملة. B×B Mpreg 𝗧𝗮𝗲𝗸𝗼𝗼𝗸⇶𝗷𝗲𝗼𝗻, 𝗧𝗼𝗽 all rights reserved to @supermochii