هيلاووو
كيف الحال؟
100 كومنت،ز + 130 فوت،ز=بارت
.
.
.
مرت الأشهر القليلة الماضية بسرعة وسهولة انتهى الأمر بتاكويا بالسجن من ثماني إلى عشر سنوات بتهمة الاختطاف والعنف المنزلي مع تورط طفل ولم يكن هناك شيء يمكن لوالديه القيام به لأن هذه كانت المرة الثالثة التي يدخل فيها في شيء من هذا القبيل.
بدأ جونغكوك التدريب ليصبح مدرسًا في مدرسة ثانوية بدلاً من مدرس مدرسة ابتدائية لأنه أراد العمل في بيئة أكثر نضجًا.
في حين تايهيونغ ادخر ما يكفي حيث يمكنه شراء منزل تقريبًا ، كان كل من تايهيونغ و جونغكوك يتحدثان أكثر مما جعلهما يقتربان أكثر قليلاً ولكن أقرب ما كانا من قبل.
لم يدرك هانيول هذا ولكن هكذا أرادوه لم يكونوا يريدون أن يفكر ابنهم أنهم قد عادوا معًا وأن يرفعوا آماله في حالة عدم نجاح الأمور.
كانوا سيأخذون الأمور بأبطأ ما يمكن ، ولا يريدون القفز إلى شيء ما قد لايحدث بنفس السرعة حاليًا ، كان جونغكوك و هانيول في منزله وكان اثنان يلعبان Mario kart على جهاز Wii لقد جعل هانيول من جونغكوك أفاتارًا ، لكن ، الأمر الذي أثار استياء جونغكوك ، جعله الصبي حيث كان لديه أسنان أرنب ضخمة ووجه ذا عين صغيرة وأخرى كبيرة.
لقد خطط لحذف تلك الصورة الرمزية بعد أن غادر هانيول"هانيول ، توقف عن كونك خاسرًا مؤلمًا"
انتهى الثنائي للتو من لعب الجولة الثامنة من Mario Kart 8 وقرر جونغكوك التوقف و السماح لـ هانيول بالفوز
"توقف عن أن تكون فائزًا مؤلمًا"
جادل هانيول الذي ضحك عليه جونغكوك ووقف للتو
"دعنا نتوقف عن اللعب قبل أن ينتهي بنا الأمر إلى كسر جهاز Wii ، أنت جائع؟"
"دعنا نطلب بيتزا!"
اقترح هانول وهو يطفئ جهاز اللعب
"أريد جبنًا وأجنحة حارة وأعواد جبن."
أومأ جونغكوك برأسه وسحب هاتفه ليضع طلبًا في بيتزا هت ويرسل إلى تايهيونغ رسالة نصية ليسأله عما إذا كان يرغب في البيتزا والتي ردها الأخر
بـ "نعم"
أثناء قيامه بذلك ، قلب هانيول عبر القنوات على تلفزيونه قبل ان يعثر على سبونجبوب ويتمدد على الأريكة.
أنت تقرأ
𝗦𝗲𝗰𝗼𝗻𝗱 𝗰𝗵𝗮𝗻𝗰𝗲𝘀 ||𝘃𝗸||مكتملة
Fanfictionأول مشكلة واجهتنا قمت بهجري بها ، بكيت و حزنت وحدي لكن أن تعود لي بعد خمس سنوات تطالب برؤية طفلي أنا و لدي أنا هذا لن اسامحك عليه جونغكوك. مكتملة. B×B Mpreg 𝗧𝗮𝗲𝗸𝗼𝗼𝗸⇶𝗷𝗲𝗼𝗻, 𝗧𝗼𝗽 all rights reserved to @supermochii