أنعشو تلك النجمة المنطفئة
في الأسفل
وأضيفو بعض الكلمات اللطيفة
لتشجيعي♫︎....و كمان في لطيفة نبهتني إن الأعمار فيها غلط
ف عدلتها شكرا ياحلوة 💓🦋.نبدأ
تعريف عائلة بارك 𝗣𝗥:
بارك ميونغ جاي: مالك شركات PR للأزياء ووالد يانهي وجيمين لطيف حنون ويحب الاحتفال والاستمتاع بوقته لا تقترب من عائلته وإلا أنت في عداد الموتى العمر 48.
بارك وون سوو: مصممة أزياء مشهورة من دونها لكانت شركة PR من الشركات منخفضة المستوى هي والدة جيمين ويانهي تزوجت في سن صغيرة لذلك مازالت في نهايات عقدها الثالث واطفالها في العقد الثاني العمر 42.
بارك جيمين: المدير المالي لشركة PR ابن بارك ميونغ جاي الاكبر جميع الفتيات يقعن بحبه من اول نظرة لكنه لديه حبيبة جميلة وهو يعتبرها الاروع لطيف وحنون جداً أصدقاءه جيون جونغكوك وهو ابن عمه وكيم تايهيونغ وهو ابن عمته وأيضاً هم أصدقاء طفولته العمر 23.
بارك يانهي: تدرس بكلية الفنون تخصصها الرسم لطيفة ، تحب الحيوانات هادئة رغم صغر سنها لديها اكتئاب وتحب أخاها كثيرا وهي معجبة بإبن عمها تناديه بالارنب لأنه يشبه تلك الكائنات اللطيفة والتي بالصدفة هي تعشقها كثيرا لديها صديقة وهي إبنة عمتها كيم يومي هي بكماء أي لا تستطيع التكلم العمر 21.
تعريف عائلة جيون 𝗝𝗢:
جيون هون وِي:مالك شركات JO لماركات الأحذية والاكسسوارات أخ ميونغ غير الشقيق هو والد جونغكوك وهانجو لطيف وحنون ويحب الاستمتاع العمر 50.
جيون شونهي:محامية معروفة بعملها الجاد لطيفة حنونة تقدس الحب كثيراً والدة جونغكوك وهانجو تمقت شيئا يسمى الكذب العمر 45.
جيون هانجو: سكرتيرة والدها لطيفة ورائعة معجبة بإبن عمتها الوسيم كيم تحب أخاها وتبحث عن سعادته دائماً العمر 24.
جيون جونغكوك: مساعد المدير في شركة JO بارد لكن لطيف وحنون مع عائلته لديه حبيبة وهو يحبها كثيراً إبن عم يانهي وجيمين صديق طفولة جيمين وتاي العمر 22 .
تعريف عائلة كيم 𝗞𝗠:
كيم كيون هوو:مدير شركات KMK لماركات العطور لطيف ودود من الداخل بارد من الخارج يحب عائلته وأصدقائه الاخوة جيون وبارك العمر 54.
كيم جوليسا :مديرة أعمال كيون وزوجته وأخت جيون الشقيقة وأخت بارك من الأم فقط لطيفة باردة قليلا تحب أطفالها أكثر من أي شيء آخر صارمة العمر 44.
كيم تايهيونغ:مساعد والده لديه أطيب قلب لكنه بارد جداً عندما تراه ستقول أنه متحجر القلب لكنه مرهف وحساس يحب أصدقائه وأخته ويعتبر يانهي كأخته الصغرى العمر 25.
كيم يومي:تدرس بكلية الفنون مع يانهي وتخصصها العزف على الكمان لديها هواية الغناء أيضاً لطيفة وجميلة وهادئة تعتبر يانهي كإبنتها فقط لأنها تكبرها بثلاث أشهر حبيبة جيمين الرائعة العمر 21.
يتبع.....
تعريف طويل لجميع العائلات الموجودة بالرواية
كل واحد فيهم عنده أخت ، تاي وجيمين أخواتهم أصغر منهم بس جونغكوك أخته أكبر منهجيون وبارك أخوان من الام بعد ما جابت أمهم ميونغ جاي مات بارك بعدين هي تزوجت جيون وجابت هون وِي وجوليسا والحين جوليسا تحت اسم زوجها إلي هو كيم ، فهمتو شرحي المعوق :)
بوراهي☘︎♥︎.
أنت تقرأ
𝐁𝐮𝐬𝐢𝐧𝐞𝐬𝐬 𝐃𝐞𝐚𝐥 𝐽. 𝐽𝐾 | صفقة عمل
Teen Fiction"تألمت كثيراً ، أرادت أن تبتسم من قلبها لمرة ، لكنها لم تستطع ، وكل هذا بسببي" الرواية ليست لها اي علاقة بالاعضاء او الشخصيات الموجودة فيها ، هي فقط من وحي خيالي'•∆•' كالعادة كامل حقوق الكتابة تعود لي لا أسمح بالإختلاس أو نسب أعمالي لغيري ✨