استيقظت صباحا علي صوت طرق علي الباب فقمت من سريري والنوم ما زال في عيني وعندما فتحت الباب لم استطع ان اميز من أمامي ما زال النوم مسيطر علي فقال صباح الخير يا رنا فعلمت من أمامي بصوته الدافئ أنه كرم دلكت عيناي قليلا لكي أراه بوضوح ثم قال لي بعد أن ضحك بسخريه علي كيف تنامين انظري إلي شكلك نظرت له بلا مبالاه ورفعت أحدي حاجبي ثم ازحت كرم من أمامي بقوه و كنت علي وشك الذهاب الى الحمام فوقفت مكاني استعيد ما فعلت لقد ازحته بقوه من أمامي بلا مبالاه وانا في بيتهم هل أنا بلهاء لهذه الدرجه فلتفت وقلت له أنا اسفه وذهبت الي الحمام نظرت في المرآة العلم لماذا قال كرم أن شكلي سئ، فنظرت إلي المرآة لأجد شعري منعكش بشكل لا يوصف التيشيرت مرفوع يظهر بطني قليلا، ضربت رأسي بكف يدي وانا اقول معه حق كيف انام، غسلت وجهي ذهبت الي غرفتي أصبحت أهتم بشكلي منذ أن جئت هنا بالطبع لأن كرم موجود، قررت اليوم أن اغير من ستايل لباسي فارتديت بنطال جينز ضيق و سويت شيرت ابيض طويل حتي قبل الركبه بقليل وبالطبع فردت شعري كنت أتمني أن يكون شعري اشقر ليس بني اللون. لا يهم اخذت حقيبه ظهري ثم نزلت لاكل الفطور.
وج.ت عمي وكرم علي طاوله الطعام فرأيت كرم ينظر لي بغيظ فأشحت ببصري عنه بتكبر كأننا اطفال، قال لي عمي صباح الخير يا رنا فأجبته ببشاشه صباح الخير فقال لي هل استطعتي أن تنامي بالأمس نظرت أنا وكرم لبعضنا لثوان ثم اشاح كل واحد وجهه عن الاخر لأننا تذكرنا ما حدث بالأمس، فقلت لعمي بالطبع السرير مريح جدا، واكملنا افطارنا حتي ودعت جدي وذهبت أنا وكرم إلي البوابه كي نذهب، فقال لي انتظريني بعد الجامعه كي آتي واخذكي فقلت له ببرود حسنا وذهبت بسيارتي إلي الجامعه، عندما دخلت الجامعه شعرت بأحد يضع يده علي كتفي فالتفت لأجد إنها"هنا" فقلت لها بتذمر ماذا تريدين فقالت لي انتي تعلمين سؤالي جيدا لماذا اخذكي كرم بالأمس أيضا فتنهدت وقلت لها بغضب سأريحكي من هذا واخبركي أنا الآن اعيش مع عمي وكرم في منزلهم فرأيت نظره الدهشه في عين"هنا" وقالت لماذا فأخبرتها ببرود هذا ليس من شأنك وذهبت، قلت في نفسي أنا اكرهك حقا يا لكي من مزعجه.______________________________________
عند انتهاء المحاضرات كنت سأغادر الان بسرعه كي لا أتأخر عن كرم، وصلت علي باب الجامعه لأري كرم حوله"هنا" وندين، لست متفجائه بوجود "هنا" لكنني متفاجئه بوجود ندين، ماذا تفعل هنا، رأيت كرم يرفع يده لأتي فأتيت وسألت ندين ماذا تفعلين هنا فقالت لي لقد اتيت مع كرم أردت أن نتكلم نحن الثلاثة معا، ثم نظرت إلى"هنا" التي تبدو حزينه من كلام كرم ثم قال لها مره اخري لقد مللت من هذا ابتعدي عني لكنها أصرت وركبت السيارة في المقعد الخلفي فقال لي كرم اركبي فكنت سأركب في الامام بجانبه لكن ندين ابعدتني قليلا زجائت لتركب بجانب كرم تفاجئت من رده فعلها حتي كرم تفاجئ فذهبت لأركب في المقعد الخلفي، ظللت انظر لندين ونحن في الطريق لم تلحظني ولكن كرم لاحظ ذلك فظل ينظر لي من المرآة الموجودة بداخل العربه فنظرت أمامي لأري انه ينظر لي فأشحت عيني بحرج ولكني ما زلت غاضبه من طريقه ندين في ابعادي فقط لتركب هي بجانب كرم، وصلنا الي القصر فخرجت من سياره كرم لم انظر إلي ندين ابدا ولكني اسرعت الي غرفتي وتركتهم بالاسفل، لاحظ كرم هذا لكني لم أره. بقيت في غرفتي منزعجه من ندين ومن"هنا" لكن انفعالي من ندين كان اكبر، في نفس الوقت طرق احدهم الباب علي فاقتربت من الباب وقلت من، فقال انا كرم ففتحت الباب ودخل كرم واغلق الباب وقال لماذا صعدت إلى غرفتك الان وتركتهم بالاسفل او بالأخص ندين فقلت له بأنني صعدت الي غرفتي بسببها فقال كرم لي بحزن لقد لاحظت هذا أيضا عندما كنتي علي وشك الركوب فأبعدتك ثم قال بتساؤل لماذا فعلت هذا الستم اصدقاء، جلست علي سريري بحزن فجاء هو وجلس بجانبي ووضع يده علي كتفي وقال لا تحزني احتمال إنها لم تلاحظ انكي ستركبين ثم تنهد وقال افترضي الجيد دائما اولا ثم رفع يديه من علي كتفي وربت علي شعري وخرج من الغرفه شعرت براحه قليلا وقررت أن أنزل لقابلهم لكنني قررت ارتداء ملابس البيت فارتديت تيشيرت واسع ابيض طويل إلي الركبه وشورت يصل الي الركبه زهري اللون ورفعت شعري وقمت بعمل تسريحه ذيل الحصان كنت احب هذا اللباس جدا أنه مريح ثم ارتديت شرابا طويلا زهري اللون ونزلت إلي الأسفل كان كرم بالاسفل بالفعل يتكلم مع ندين ونظرات الحقد في عين"هنا" ثم قلت في نفسي ما هذا الجو المشحون ذهبت حتي اصبحت أمامهم نظر كرم إلي مطولا فلاحظ كلتا الفتاتين هذا فقالت"هنا" بحقد لماذا ترتدين هذا اللباس الملفت هل تريدين لفت نظر احدهم نظرت لها ببرود وقلت لها اولا هذا ليس من شأنك ثانيا انا ارتدي ما اريد ثم نظرت لكرم الذي ظل ناظرا لي كثيرا وقلت له أنا جائعه جدا فقالت ندين ما رأيكم أن نطلب البيتزا وافقها كرم الرأي وبالطبع وافقت، أنا أحب البيتزا جدا فكلم كرم محل بيتزا مشهور جدا وطلب اربعه أنا طلبت بالبيبيروني وندين بالسي فود و"هنا"بالفراخ وكرم بالسوبر سوبريم جاء الطلب بعد نصف ساعة ذهبت لأخذ الطلبات وذهب كرم لمساعدتي، وذهبنا إلي الصالون وتجمعنا كلنا حول الطاوله وأحضر كرم من الثلاجه اربع مشروبات غازية، كان طعم البيتزا رائع حقا اخبرت كرم إنني أريد أن اتذوق من الطعم الذي طلبه وسأعطيه شريحه من خاصتي وافق واعطاني شريحه من خاصته ثم قلت بصوت عالٍ رائعة، لاقول الحقيقة شعرت بنظرات الغيره في عين ندين لتقربي من كرم بهذه الطريقة، لم أهتم لهذا لكن كان وقتا رائعا لا يهم مدي الوقت الذي سهرنا به فالغد اجازه بعد قليل اتصل عمي فأجبت فقال لي مرحبا يا رنا كيف حالك أخبرته أن كل شئ جيد فقال لي سأبيت اليوم في العمل فأخبرته حسنا يا عمي اهتم بنفسك فضحك وقلت أنا وداعا فقال هوه أيضا وداعا، ثم جريت ووقفت في وسطهم وقلت عمي سبليت اليوم في العمل فحزنتا هما الاثنان لأنهم لا يستطيعون المبيت في بيت غريب وبه شاب بدون وجود أحد كبير معهم فقالا إذن حان وقت الرحيل ذهبنا أنا وكرم معهما إلي البوابه فسلمت عليهما وقال كرم وداعا لكلاهما ثم قالت ندين قبل أن تذهب أمامي بصوت عالٍ كرم سأتصل بك عندما ارجع اريد أن أخبرك بشئ مهم تعجب كرم قليلا من طريقه كلامها ولاكنه لم يقل شئ ولاكني شعرت بداخلي إنها فعلت هذا لكي تغيظني، ثم قلت بداخلي يا ربي كم سأتحمل من هذا العناء.
صعدت الي غرفتي ما كان يقلقني هو أن عمي سيبقي اليوم في عمله لن يرجع إلي هنا وانا وكرم وحدنا بدأت اقلق قليلا، لكنني قلت افيقي يا رنا ليس بكي اي شئ يجذبه لا تقلقي قم دخلت لكي انام وأغلقت الاضواء، ثم شعرت بأحد يقول "ستأتين إلي عالمنا قريبا" صرخت بأعلى صوت ممكن لي فدخل كرم الغرفه وهو مفزوع وقال لي رنا ما الخطب لم يري كرم اي شئ غريب إذا لماذا صرخت تلك الفتاه فأخبرته بتلعثم وانا ابكي وعيناي منفتحتان عل اخرهما وانا اضع يدي علي فمي:سمعت احدهم يقول "ستأتين إلي عالمنا قريبا" نظر لي كرم بفزع بالطبع انتي تتخيلين صرخت في كرم لم أكن أتخيل حدث هذا حقا فأمسك كرم بذراعي وقال لا تقلقي أنا معكي لا تقلقي، كنت أريد ان تبقي وحيده لكي اهدأ فقال كرم لي هيا نامي لا تقلقي فنمت وبقي هو قليلا حتي تأكد إنني نمت وذهب إلي غرفته....
أنت تقرأ
الوصيه الملعونة
Fantasyلم اعلم أن تلك الوصيه كانت عبئا على حياتي لهذه الدرجه لماذا فعلت هذا بي لماذا لقد أردت أن أعيش حياتي بطبيعيه لكن هذا كله بسببك. "لكن هل ستستطيع رنا فعل هذا ام ستندم علي كل لحظه مرت بها بهذا العالم" "هل ستواجه الحقيقه المره التي في انتظارها ام ستسقط...