رنا

535 33 0
                                    

وصلت إلي بيتي أفكر في ما حدث اليوم، لا أفهم شخصيه عمي حقا هل هو طيب أو متكبر كما قال ابي لا يهتم بأي شئ لا استطيع ان أحكم، كان لطيفا عندما قال لي ستأكلين الغداء معنا اليوم لكن فجأه يقول لن آتي سأبيت اليوم في الشركه هل هذا طبيعي عطلني فقط. وبدأت اسئل نفسي هل كانت زيارتي اليوم غير ضرورية ام هل يجب ألا أزوره مره اخري، فجأة جاء في تفكيري كرم إذن لقد فهمت تلك الفتاه التي كانت معه في المقهي ستتزوجه هيه هنا تلك الفتاه التي كنت أريد أن أكون صديقتها، لهذا علمت لمذا هيه متكبره بالطبع ستعيش في قصر قريبا. ثم قلت في نفسي مادخلكي بهذا ركزي في مزاكرتك.

______________________________________

استيقظت صباحا قمت بروتيني العادي للاستعداد في العاده دائما ارتدي فساتين وفوقها معطف لكن مزاجي اليوم يجعلني اريد أن ارتدي بنطالا واسعا اسود اللون وقميص زهري وحذام اسود فردت شعري مع اضائه الشمس اصبح لونه بني فاتح جدا، نزلت من المنزل ركبت السياره روتيني لا يتغير ابدا حتي دخلت الجامعه وذهبت إلى الكافيتريا، وجدت هنا تجلس علي الطاوله التي أمامي تنظر لي بتكبر وغيظ تعجبت من نظرتها هذه ماذا حدث لكي تنظر إلي هكذا،تذكرت ليله امس عندما تركها كرم وذهب لكي يتكلم معي الهذا تنظر لي بغيظ، حسنا لا يهم يجب أن أذهب قبل أن أتأخر. انتهت محاضراتي حقا كنت أتمني أن أكون اي صداقات إنه يومي الثالث ولم أتكلم مع اي احد إنه روتين من المنزل إلي الجامعه ومن الجامعه الي المنزل لا يهم يجب أن ارجع بسرعه كي استطيع أن اذاكر الضعف لأنني بالأمس لم استطع المذاكره بسبب التعب الذي حل بي، خرجت من باب الجامعه و يال المفاجأة كان كرم واقفا أمام باب الجامعه يستند علي سيارته السوداء الرائعه بسقف مفتوح رأيته وأول شئ جاء بعقلي أنه جاء لكي يري حبيبه القلب هنا فتوجهت إلي سيارتي وقبل أن اركب سمعت صوته يناديني فالتففت لاري أنه ينادي علي حقا لم أكن اتوهم لكن لمذا الم يأتي من أجل هنا، اقتربت قليلا وقلت ماذا تريد كان علي وشك الكلام قاطعته وقلت له لو كنت تبحث عن هنا فلقد رأيتها تنزل من المدرج إنها قادمه قريبا قال لي لقد اتيت من اجلكي فنظرت له بتفاجئ ثم أردف ليس بالمعني الحرفي الذي وضعتيه في مخيلتك الان طلب مني ابي أن آتي واخذكي يريد أن يتكلم معكي فنظرت له لجديه لن آتي مره اخري لقد استخففتم بي بالأمس فاردف كرم بغيظ لم يكن عمدا كان عمله قد ترام عليه حقا نظرت له بتكبر وقلت له لن آتي مهما حدث، فقال جرم كأنه يكتم غيظه ارجوكي اركبي لن يحدث شئ إنه يريد أن يعتذر سكت قليلا أفكر لا اعلم ماذا افعل لكن لنجعل له فرصه اخري ثم قلت بقله حيله حسنا وركبت معه

______________________________________

وصلنا الي بوابه القصر، لم نتكلم كلمه واحده في الطريق كنت مجبوره لكي آتي معه وهو لا يطيقني
بالطبع، دخلنا القصر وصلنا عند الصالون، فقلت بإستعجال لكرم حسنا أين عمي فقال لي إنه فوق سأناديه هززت رأسي بحسنا بضيق وانا اقول في نفسي لماذا جئتي إلي هنا يا بلهاء لقد جعلكي أضحوكة بالأمس ارحلي الان قبل أن ينزل، لكنني أردت أن اعرف ما الذي يريده، نزل عمي وكرم من السلالم فنظرت إلي عمي بغيظ فأردف عمي بسرعه أنا آسف يا رنا تراكم العمل فجأة بالأمس حقا أنا اسف لم اقل اي شئ فقال عمي تعالي معنا فقلت بإستعجال اين فقال لي إلي غرفه الطعام سأعوضك عن ما حدث بالأمس نظرت له بلا مبلاه وذهبت معه إلي غرفه الطعام، لن أنكر عندما دخلت تفاجئت بجمالها وتزيينها واللوحات العظيمه الرائعه و طاوله الطعام الطويله ذات الكراسي الرائعه و الفخمه ما هذا الجمال حاولت كتم تفاجئي بجمال الغرفه فقال لي عمي اجلسي فجلست علي كرسي بجانب عمي علي طاوله الطعام وكان كرم يجلس امامي توترت حقا لا اعرف ماذا اقول، فقاطع عمي هذا الصمت وقال اريد أن احكي لكي عن علاقتي أنا و والدك نظرت له بتفاجئ وأخبرته اريد أنه اعرف لماذا كان والدي يكرهك إلي هذه الدرجه نظر لي بحزن وفي نفس الوقت دخلت الخادمه مع ثلاثه خدام آخرين ومع كل واحد طاوله جراره وفوقها الطعام وقاموا بوضع الطعام و العصير فوق الطاوله وانحنوا إلي عمي زاهر وخرجوا، ظللت انظر لكل هذا الطعام وكل أنواعه و أشكاله لم اكل في يوم مثل هذا حتي إنني لا اعرف اسماء هذه الاطعمه لكنها رائعه لمحت كرم ينظر إلي بإستغراب فأشحت بوجهي عن الطعام بخجل وسألت عمي حسنا اريد تفسيرا لماذا كان ابي يكرهك جدا، قال لي حسنا سأخبركي وأخذ نفسا عميقا قبل أن يتكلم ثم قال كانت علاقتنا أنا و ياسر(والد رنا) جيده حتي قرر ياسر التزوج من امك كان والدنا رافض هذا رفضا كليا لإنها فقيره كنت مقتنعا جدا بكلام ابي لن أنكر أنني كنت متكبرا أيضا عندما كنت صغيرا لكن جدي لم يرفض هذا ولا والدتنا رفضت لهذا في يوم اتفقت امي مع أخي وقالت لأخي أنا لست رافضه علي زواجك من هاله (والده رنا) فرح ياسر بكلام امي جدا، وفعلا تزوج من هاله، غضب ابي جدا لقرار امي وتشاجر معها فقالت انت لم تخبر اي منهما بمرضي بعد أليس كذلك أردت أن أراه سعيدا قبل أن أموت، وفعلا بعد ثلاثه شهور توفت امي قضي ابي شهران حزينا علي وفاتها، في تلك الشهور تدهور وضع ياسر المالي جدا بسبب أن مدير الشركه التي كان يعمل بها طرده لانه أخذ أجازت كثيره جدا منذ أن تزوج وتدهور وضعه أكثر، كانت امك حامل بكي ومضي اربع اشهر يحاول أن يجد عملا فوجد واحدا وهو العمل في سوبر ماركت ولاكن لم يكن اجره كافيا لمعيشتهما، بعدها ولدتك امك وبدأت المشاكل بعدها، أصبحا يتشاجران كثيرا لأن ياسر لا يملك مالا يطعمهم به لأن المال كان يكفي فقط لإيجار الشقه التي كانوا يعيشون بها،فأصرت والدتك أن تتطلق من والدك وبالفعل تطلقا تركتكي وانتي صغيره لم تكملي سنه حتي أردت أن اتزوج هاله لكي انتقم من ياسر لانه لم يسمع كلام والده وأصبح فقيرا لدرجه كبيره فتزوجتها و لكن بعد ثلاث سنوات توفت. صرخت في عمي بأن يتوقف لا اريد ان اسمع أكثر ما هذا إذن هذا كله بسبب امي ما هذا هذا مستحيل إذن هيه لم تمت بعد أن ولدتني بل تركتني وما ذنبي انا وما ذنب والدي المسكين كي يعيش عيشه مثل هذه، نظرت لعمي والدموع تنهمر من عيني لهذا كان ابي يكرهك كله بسبب هذا المرأه لا يمكنني أن أقول إنها امي بعد الان، اخذت حقيبتي وخرجت بسرعه من هذا القصر اللعين سمعت صوت عمي يناديني لكنني لن اجب لا اريد ان اسمع اي شئ، اريد أن ابقي وحيده.

الوصيه الملعونةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن