كرم

605 34 2
                                    

صعدت الي غرفتي بعد أن قابلت تلك الفتاه اليوم شعرت قليلا من الآسي من اجلها فلقد انتظرت كثيرا رغم أنها اول يوم تأتي به إلي هنا اتصلت بأبي وأخبرته لمذا فعلت هذا كانت تلك المره الاولى لتلك الفتاه لكي تأتي إلي هنا وفي النهاية تخرج بغيظ قال لي ابي أنا آسف لقد تراكم العمل فجأة مره واحده ما افعل، أغلقت السماعه بضيق وانا انظر إلي صوره امي علي المكتب رحمها الله تلك الفتاه إنها تشبهها جدا كأنها هي بنفس الشعر البني الناعم و العينان العسليتان التي تميلان إلي اللون الأخضر وبياض البشره والنحافه إنها طبق الاصل منها. اتصل ابي مره اخري وقال لي اتصلت هنا علي إنها تريد مقابلتك فأجبته بغضب أخبرتك لا اريد مقابلتها لن اخطبها ابدا فانفعل والدي في الهاتف وقال ستقابلها الان في المقهي المعتاد الذي ذهبتما إليه المره السابقه فصحت به لن يحدث هذا توقف عن التدخل في حياتي فقام ابي بالرد علي ببرود سأغلق معك وستذهب علي الفور، واغلق المكالمه
صحت بصوت عالٍ في الغرفه تبااااا لقد كرهت تدخله في حياتي بهذه الطريقة ما هذا وهذه الفتاه التي ظهرت في حياتنا فجأة أنا لا أكرهها فقط أنا ابغضها، ولكني قررت الذهاب لمقابلتها لاخبرها أنه لا يمكننا أن نكون معا ابدا هذا أمر محسوم.

______________________________________

وصلت إلي المقهي جلست علي طاوله أفكر في طريقه لحسم الأمر وبعد خمس دقائق جائت هنا وجلست أمامي وقالت  أنا متأكدة انك رفضت أن تأتي اليوم لكنني استوقفتها وأخبرتها بكل صراحه وبرود هذا الأمر لن يتم يا هنا لن يحدث مهما فعلتي انتي وابي هل فهمتي اتركيني وشأني نظرت لي بيأس وقالت لكن قاطعتها قائلا لا يوجد لكن لقد حسم الأمر كنت علي وشك الذهاب فرأيت رنا علي الطاوله المجاوره لنا فذهبت إليها ونسيت ان هنا كانت معي، عندما ذهبت لها كانت منهمكه في المذاكره فقلت بهدوء رنا لم تلتفت إلي كأنها لا تراني من الأساس فناديت مره اخري رنا فالتفتت إلي وقالت بتفاجئ كرم ماذا تفعل هنا اجبت لها استخفافا بكلامها أتيت كما آتي الجميع هل الأمر غريب ضحكت وقالت اسفه حسنا سأذهب الان استوقفتها وأخبرتها سأوصلكي أخبرتني بإنه لديها سياره وذهبت شعرت أنها تتجنب الكلام معي لاكن معها حق ما فعله والدي في اول زياره لها كان سيئا حقا التفت فوجدت هنا تنظر إلي بتكبر وغيظ وتقول لي هذه الفتاه معي في نفس الكليه حاولت في يوم أن تترجاني لكي اكون صديقتها لكن بالطبع لن اكون صديقه لأشخاص بهذا المنظر قات لها أتعلمين أن تلك الفتاه هي ابنه عمي نظرت لي بتفاجئ وقالت عمي زاهر ليس لديه اخوان نظرت إليها ببرود وكنت علي وشك المغادره وقلت هذا ما لا تعلمينه أرجو أن تقفل صفحتنا وان لا نتكلم مره اخري.

الوصيه الملعونةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن