شعرت بعيناه الرماديتان الفاتحتان تخبرني ما الذي تفعلينه هنا فقلت بتلقائية، كرم مالذي تفعله هنا وفي نفس طاولتنا رد علي بنفس السؤال وقال بل ما الذي تفعلينه انتي هنا، رأيت ندين تنظر لنا بتفاجئ ثم اردفت هل تعرفان بعضكما نظرنا لها نحن الاثنان وقلنا معا في نفس الثانيه (إنها ابنه عمي_ أنه ابن عمي) تفاجئت ندين من رده فعلنا فقالت انتظر يا كرم لم تخبرني انك تعرف رنا عندما اخبرتك بأن تأتي معي فقال لها ببرود وتساؤل وكيف اعرف ان رنا هي رنا هذه، فقالت ندين بفرح حسنا هذا يسهل علينا فقره التعارف، فقاطعت ندين بتذمر لماذا أحضرته معك فقالت لي ببشاشه إنه صديقي المقرب في الجامعه لم استطع تكوين اي صداقات ولكننا كنا في نفس الكليه وفي نفس المدرج فأصبحنا اصدقاء، نظرت لكرم بضيق اعتقد أنهما لم يفهما تعبيري هذا الممزوج بالفرح والضيق،قلت في نفسي لماذا تشعرين بالضيق يا بلهاء أنهما اصدقاء فقط لكن يوجد شئ يضايقني لا اعلم ما هو، قال كرم لهذا رفضتي مقابله والدي فأجبته ببهجه إن ندين صديقتي المقربه والوحيده لهذا سؤأجل اي شئ لمقابلتها ضحكت ندين ثم أحضر كرم النادل وطلب منه عصير ليمون له ولندين نظرت له بتفاجئ ورأيت ندين نبتسم بخجل فقلت في نفسي يبدو أنهما يخرجان معا كثيرا لمعرفته طلبها فقلت النادل اريد عصير برتقال فريش، فهز رأسه وقال سيأتي الطلب قريبا،وجدت نفسي اقول بتلقائية يبدو أنكما تخرجنا معا كثيرا فهزت ندين رأسها بخجل وقال لقد خرجنا معا كثيرا لقد تعود كرم علي طلبي لعصير الليمون هززت رأسي بضيق، وأخبرت كرم ما الذي كان يريده عمي فأخبرني بنفس بروده المعتاد لا اعلم لقد قال لي فقط اجعلها تأتي، سكتنا جميعا قبل أن يأتي طلبنا فنظرت أمامي لأري كرم ينظر إلي فأشحت بوجهي بعيدا ثم نظرت له مره اخري لاراه ما زال ينظر لي علمت أنه كان مشتت الزهن وقلت في نفسي ايتها الغبيه لن ينظر اليكي ولن يتكلم معكي انتي لا تهمينه بشئ، فشربت شفطه من عصير البرتقال، وقلت لندين اتتذكرين عندما هربنا من المدرسه في اول سنه بالثانوية ضحكت ندين وقالت كانت فكرتكي لانكي لم تقومي بعمل واجب العربي والدراسات والحساب ضحكنا أنا وهي تخيل لي أنني رأيت شبح ابتسامه كرم ولكنه التفت إلي وقال بالطبع هذا تفكيرك هذه التفكيرات الصبيانيه نظرت له بلا مبالاه علي كلامه لن يكون بالطبع تفكير ندين، نظرت ندين امامها بخجل، فوقفت أنا من مكاني واخبرتها بأنني سأذهب فقالت لي لماذا الان لم نجلس طويلا فأجبتها في مره اخري يا ندين وابتسمت في وجهها وودعتها وقبل أن أذهب اخبرت كرم بأنني سأذهب لزياره عمي غدا فهز رأسه بحسنا نظرنا أنا وكرم لبعضنا ثوان لحظت أن ندين تنظر الينا فأخذت حقيبتي و جاكتي في يدي ورحلت.
______________________________________
لن أنكر انني كنت منزعجه قليلا منهما لكن لا يهم، وصلت بيتي، جائني اتصال من رقم غريب مره اخري ما هذا هل الان يعرف الجميع رقمي، فأجاب المتصل مرحبا، أعرف هذا الصوت فقلت كرم لماذا تتصل الان فقال عندما كنتي سترحلين كنتي حزينه قليلا مع انكي قابلتي صديقتك المفضله اليوم، فقلت بتفاجئ لا يوجد شئ كنت متعبه قليلا ثم قلت بصوت مرح هل قلقت علي فأخبرني ببرود نفي لي كلامي بطريقه واضحه انتي ابنه عمي لهذا يحق لي معرفه ما كان يضايققي، ثم قال اريد أن اخبركي بشئ فصمت أنا قليلا من نبره صوته ثم قال عندما غادرتي تضايقت ندين لكن ليس لأنكي غادرتي بل لسبب آخر لا استطيع معرفته، قلت لكرم بنبره من الحزن بعد أن سكت قليلا لا تقلق وشكرا على اخباري بهذا وداعا، اول شئ فعلته الان هو تسجيل رقم نادين ورقم كرم، هل نادين متضايقه لأنني تكلمت مع كرم اليوم وضكنا معا مع أنه قال إن تصرفاتي صببانيه وأن ندين مستحيل أن تفعل هذا، هل هذا هو السبب هل تغير مني، ثم ضحكت ببلاهه هل نفسي ثم قلت مما تغير إنها جميله جدا شعرها اسود ناعم جدا وقصير عيناها تميل إلي لون البحر لونها ازرق فاتح كلون البحر، سأنسي هذا، وسأتكلم معها غدا أنا منهكه جدا.
______________________________________
استيقظت صباحا روتيني اليومي حتي الجامعه لا يتغير، وصلت علي باب الجامعه رأيت نفس العربه السوداء التي رأيتها عند السوبر ماركت قبل ليلتان وبنفس الحروف والارقام كانت تركن في الجهه الأخري من سيارتي، حسنا سأخبركم بدأت أشعر بالخوف الان لماذا اري هذه السياره مره ثانيه هل يريدون أن يخطفوني دخلت الجامعه ركضا خوفا من تلك السياره وانا افكر من هؤلاء لماذا أراهم أمامي كثيرا، ثم تذكرت كلامي لكرم عندما أخبرته بأنني سأزور عمي اليوم، حسنا سأخبره بأمر تلك السياره.
وفعلا بعد انتهاء محاضراتي ذهبت ركضا إلي سيارتي لم أري تلك السياره حمدت الله كثيرا ثم ذهبت الي عنوان عمي دخلت القصر لكن هذه المره بخوف كان عمي وكرم جالسان في الصالون دخلت سلمت عليهما، ثم قال لي عمي كيف حالك يا رنا اسف علي اخر زيارة لكن كان يجب أن تعلمي الحقيقة هززت رأسي بحزن، ثم قلت بتسرع عمي اريد أن أخبرك بشئ نظر عمي وكرم إلي بتسأول فقلت رأيت سياره سوداء اللون من احدث الموديلات من قبل، تركن وراء سيارتي جذبني شكلها لكن لم أهتم لكنني اليوم قبل أن أدخل الجامعه رأيتها تركن أمام سيارتي أردت التأكد لحسن الحظ حفظت ارقام السياره فاتضح إنها نفس السياره، ثم قلت والدموع كادت أن تتجمع في عيني أنا خائفه أشعر أنهم يراقبوني فنظر لي عمي وكرم بتفاجئ وحزن وقام عمي من مكانه وجلس بجانبي وربت علي ظهري وقال لا تقلقي يا عزيزتي ثم قال لا تقلقي لا يوجد شئ وحاول تهدئتي وانا اشعر به وهو متوتر، فقمت من مكاني وأخبرته أنه علي الرحيل فقال لي اجعلي كرم يوصلكي أخبرته أن سيارتي هنا وودعتهما و رحلت،
وصلت علي بوابه القصر سمعت كرم يناديني ويقول إذا حدث أي شئ اتصلي بي فورا، ابتسمت في وجهه وقلت حسنا، وغادرت. وصلت علي بيتي لا اريد أن أذهب لاي مكان اريد البقاء هنا في المنزل، حتي الجامعه كنت خائفه من الذهاب إليها لكن يجب أن لا أضعف، هل يمكن إنني أن اتوهم.______________________________________
استيقظت صباحا لم استطع النوم لكن ما العمل سمعت صوت طقطه في البلكونه علمت أن المطر يهطل فدخلت إلي البلكونه ووضعت يدي إلي الأمام ليبلها المطر هذا الشعور الرائع، نظرت للاسفل لأجد شئ يرعبني، تلك السياره السوداء، اتسعت حدقتا عيني من الفزع ماذا يريدون مني لا استطيع ان اري من بداخل تلك السياره لأن الزجاج اسود اللون، لكن ماذا يريدون مني حقا سيطر الفزع والخوف علي ماذا افعل لماذا يلاحقونني...
أنت تقرأ
الوصيه الملعونة
Fantasyلم اعلم أن تلك الوصيه كانت عبئا على حياتي لهذه الدرجه لماذا فعلت هذا بي لماذا لقد أردت أن أعيش حياتي بطبيعيه لكن هذا كله بسببك. "لكن هل ستستطيع رنا فعل هذا ام ستندم علي كل لحظه مرت بها بهذا العالم" "هل ستواجه الحقيقه المره التي في انتظارها ام ستسقط...