بسم الله الرحمن الرحيم
روايتي عن فتاة احببها ولد خالتها قصة حقيقيه بالهجه الشرقاويه صارة في بنغازي رغم الظروف وهوا ماسيبهاش وحتى هيا كانت كل يوم اتحبه اكثر بعد ماعرفة انه ايحبها ومستحيل يبحت في غيرها وانه ايحبها بصدق مش لعب ف هيا زادة حباته اكثر وقعد هوا بانسبه لها ادمان ، ادمان لحبه واللى هيا مستحيل اتبحت في غيره لانها حباته بصدق وحانحكي قبل هضا كله عن بداية حياتها وظروفها وظروفه اللى ماخلنهمش ينسو الحب اللى بينهم...
هيا صحبة القصه قالتي اكتبي قصتي وقعدة تحكيلي عن بداية حياتها هيا وولد خالتها وكانت حابه وااجد اني نكتبها كاروايه وانا كذالك لاني حبيت قصتها ف قررة نكتبها لكم انشاءالله تعجبكم ..
رغم المشاكل بس حبهم لبعضهم عمره ماانتهى لغة اعيونهم لما يلتقين ياما فيهن من كلام ..
سبحان الله ❤
ربي يخلقنا في دنيا هذي انحبو وننحبو عمرك ماتقولي انا حبيت لكن مانحبتش لا كل شخص لازم ايحب و ينحب لكن كل شخص وجرائته في اللى يجي ويصارحك انه ايحبك وفي اللى يتحشم منك لدرجة مايقدرش ايقولك انه ايحبك الكلام هضا سواء كان عيل او بنت ..
ديما اختارن لي يحبكن كلام هضا للبنات وبانسبه للعيال ديما اختار اللى تحبها انته وقلبك يبيها ..
تعرفو ليش قلتلكم هكي لان الراجل نقطة ضعفه البنت اللى يحبها ..
والبنت نقطة قوتها الراجل اللى يحبها..للكاتبه: 💛toma tom..
بلييييز فولو♡ حبايبيتابعوني:-
insta: tomatom335
Tik Tok: toma tomo
أنت تقرأ
احببته عندما احبني❤ (تامي & احمد)
Romanceقصه دراميه لمحبين دراما ❤ قصه حقيقيه بالهجه الشرقاويه ... للكاتبه: toma tom💛 تابعوني:- insta: tomatom335 Tik Tok: tomatomo