الفصل التاسع .

1.1K 49 40
                                    


مساحة لذكر الله 🤍

- لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين .

- أما الأشياء المتأخره...قدومها لم يعد مرحبا به، ما فائدة الأشياء بعد فوات أوانها ؟! ومالى بها بعد انطفاء الشغف ؟ أخبروهم بأن هذا النهر الذى عادوا إليه لم يبق منه سوى المجرى .

■■■■

كان المكان هادئا، أشعة الشمس المشرقة التى انتشرت أشعتها فى المنزل بأكمله باعثة شعور بالدفء .

حركاتها الرشيقة بينما تتحرك من مكان لآخر بقميصها الطويل الذى يتجاوز ركبتها وشعرها الذى رفع إلى الأعلى وقد تساقطت معظم خصلاته بفوضويه .

وبين كل هذا علا صوت نقاشهم الحاد ليبدو كلاهما كما لو أنهما زوجان حقيقين يقومان باختيار ألوان منزلهم أو شيئ ما .

- أنا لا أفهم لما على مقابلة جدتك، ليس وكأن هناك علاقة تجمع بيننا أو شيئ ما .

تحدثت بعصبيه وهى تركض تجاه المقلاه لتقوم بتحريك قطع الدجاج المتبل بسرعة بواسطة الملعقة الخشبيه بينما تضع بعض من الصوص الذى تمسك به فى اليد الأخرى مما جعل رائحة الدجاج تنتشر فى المنزل بأكمله

وفى ذلك الوقت كان هو فى الغرفة المجاورة الخاصة بالرياضه والتى احتوت على جميع الأجهزة الرياضيه اللازمه .

كان يركض بسرعة بينما عيناه تنظر إلى الطريق السريع الذى يظهر من بعيد ليبدو كما لو أن تلك السيارات التى تتحرك عليه أشبه بنمل صغير.

التصقت خصلات شعره المبعثر بجبهته بينما تتساقط حبات العرق على صدره تدريجيا ملامسة عضلاته الصلبه .

- قم بإتمام الأمر وأرسل العقد لى .

تحدث بهدوء بينما يقلل من سرعة آلة الركض تدريجيا ثم قام بإزالة اللاسلكي من أذنه ووضعه على الطاولة الصغيره المجاوره .

وفى ذات اللحظة قامت آلين بإطفاء النيران ثم اتجهت إليه بغضب وفى يدها ذات الملعقة الخشبيه التى كانت ملطخه بصوص الدجاج الحار .

علا صوتها أكثر وأكثر كلما اقتربت من الغرفة حتى أصبحت أمامه تماما .

وبمجرد أن رأته حتى تحدثت بحزم تام .

- حتى لو انقلب هذا الكوكب رأسا على عقب...أنا لن أذهب .

عقد حاجبيه بانزعاج ثم نظر لها ببعض من التعجب .

- أمازلت تتحدثين عن هذا ؟!

شهقت آلين بصدمه وهى ترى لامبالاته الكبيره لتقول باستنكار .

The War《 الحرب 》حيث تعيش القصص. اكتشف الآن