... أمسًا ...
ما إن غادرت ريڨن برفقة ترايغون الذي القى نظرة اخيرة شامتة على الفريق فاستداروا جميعًا مغادرين المكان .. ولج روبن غرفته بتعب فقد قطع مسافة ليست بقصيرة كي يصل خلف الغابة والان عاد من ذات الطريق حتى دون فائدة.
صدح صوت خفيض من ساعة يديه التي تحوي عدة ازارا صنعت خصيصًا لأبطال التايتنز .. قطب جبينه وهو يرى صورة ريڨن مرتسمة حول الساعة فضغط احد الازار وهو يجيب بسخرية : مرحبًا بالخائنة.
جائه على الفور ردها على هيئة صورة متحركة لها سطعت أمام وجهه وريڨن تجز على أسنانها وهي تقول بغيظ : اقسم ان كنت أمامي الان لتلقيت لكمة فتكت بك.
جلس على الفراش قالبًا عينيه بتهكم : اووووه تهددني .. الخائنة تهددني.
مرت لحظات وشعر بلكمة صددها له أحدهما بجانبه فنظر سريعًا حوله سرعان ما التفتت ينظر لريڨن فوجدها تبتسم بانتصار فصاح بخفوت : ريڨن .. يا غبييييية.
اغمضت عينيها ببرود : على الرحب .. والان لنتحدث بالمهم .. انا فعلت هذا عن عمد أبي سيقتلكم ان لم أفعل هذا .. لذا سأوهمه اني معه بينما انتم اهجموا عليه.
اعتدل بجلسته بجدية : واين سنهجم عليه تحديداً.
تنهدت ثم أجابته على مضض : هنا .. محل إقامة الـ...
قطعت حديثها فطالعها بشك : أين تحديدًا يا ريڨن.
ابتلعت ما بداخل جوفها وهي تنظر للسقف متحاشيًة النظر له : انت تعلم أن ابي من الشياطين.
اومئ وهو لا يزال يطالعها بذات النظرة : أجل .. ثم ماذا.
اغلقت عينيها تجيبه بسرعة كبيرة : داخل مقر ابي وأعوانه.
نفى برأسه ضاحكًا ظنًا منه انها تمزح : اوه ريڨن انتِ تمزحين .. أليس كذلك.
ابتسمت بتوتر تجيبه بخفوت : لا.
صاح بفزع : ماذااااا.
نظر حوله بسرعة ليخفض صوته وهو يطالعها بغيظ : مقر والدكِ اتمزحين .. بالطبع لا .. تريدين قتلنا حتمًا.
قلبت عينيها وهي تقول مقلدًة وصال : اڨورت شوية يا حُب.
ابتسم باصفرار : لا تحاولي تقليدها.
استمعت فجأة لأصوات أقدام تتقدم منها فأغلقت الساعة بيدها سريعًا بينما تنهد هو يخلع حذائه يفكر في خطة كي ينقذها مما وضعت ذاتها به.
... الوقت الحاضر ...
انتهي روبن من قص ماحدث أمساً على مسامعهم فهتف بيس بوي بتشنج : ولماذا لم .. لم تخبرنا.
حكَّ روبن ذقنه مبتسمًا باصفرار بينما الاخر أمامه يكاد ينفجر .. اخيرا هتف وهو يعود للخلف براحة مستندًا على الاريكة : حسنًا انا أعلم كم انت غبي لذلك فضلت الا أخبرك.
أنت تقرأ
التلفاز السحري «مكتملة»
Fantasyرحلة من الخيال ذات رونقٍ خاص بها، ستعيشونها بكل ما فيها...♥️