100 comments = new part
"هيونغ لا رغبة لي بدخول أرجوك " أردف بلكنه يشوبها الحزن بينما يُطالع أسوار مدرسته التي تنحصرُ الذكريات بها على العنف والإساءة اللفظية والجسدية التي تعرض لها ، سطحُها الذي كان يختبء به أغلب الأوقات
" أنا بجوارك دوماً وسترى الأن "
" سيد جين تشرفتُ برؤيتك ، جيميناه كيف حالك ؟" تحدث المدير الخاص بالإشراف على شؤون المدرسة حالما رأى هيئة الطبيب المعروف سوكجين وابن أخاه بادله الأخر إبتسامة خفيفة قُبيل أن يجلس مُتحدثاً " سيد جونغ أرغب بأوراق جيمين وجونغكوك بأكملها نحن سننتقل للعيش إلى دايغو إذا سمحت "
دُهش جيمين لوهلة هل عمّه سيرافقهما لكنّهُ لم يُعقب ، همهم المدير قُبيل أن يُباشر بعمل لكنّهُ عقب " جيمين تغيب لمدة شهر لذا يجدرُ به تقدم للإمتحانات المواد وإلا لن يتخطى العام كبقية زُملائهِ "
ليُجيب " صدقتْ ، لكن هُناك طلب صغير إذا سمحت "
"بطبع سيد جين أطلب ما شئت " تنهد جين بخفة مُكملاً " يرغبُ جيمين برؤية صديقه وانهو "
ابتلع جيمين بغزارة فالبارحة ألحّ عمّه على معرفة من أذاه لكن أن يدعوهُما الأن ما المغزى من ذلك وعقلّهُ الصغير خُيّل له أن يعتدى وانهو عليّه الأن أمام عمّه وكيف سيبدومظهرهُ حينها
تعجب المدير لوهلة بالخفاء فوانهو مُتعارف عنهُ الشكاوى وسوء الخلق المُنافي البّته لأخلاق الموتشي لكنّه لم يُعقب وأومئ بخفة قبل أستقامتهِ مُوضحاً " سأغادر لتجهيز ملفات الصغيران ريثما يُجالس جيمين رفيقه "
وبالفعل بعد مضي دقائق من مغادرتهِ حضر وانهو للمكتب وأول ما حط أنظاره على جيمين يقف بجوار عمّه تعجباً لكنّه فضل الصمت
ثوانٍ من تحديق حتى وقف جين يسير أمامهُ بثباتٍ مُتحدثاً " وانهو أتعتقد القوة تكمن في الجسد فقط ، أولم يُعلمك والدك أنّ تنمر من سوء الأفعال أو أنّهُ لم يتفرغ لذلك "
" هذا ليس من شأنك " وبلا تهذيب تحدث ليُقرفص جين أمامهُ مُحدثاً بينما يُخرج هاتفهُ " إذا دعنا نخبرهُ "
وبسرعة هو أمسك بيد جين يمنعهُ من الإتصال على رغم من كون الأكبر لا يعلم هُوية والده حتى لكنّ الحيلة إنطلت عليّه مُتمتماً بنوع من الأسى " لا تفعل أرجوك والدي صارم للغاية وسيؤذيني "
تلك النبرة آذات الأكبر لوهلة لكنّهُ أكمل " إذاً إعتذر من جيمين كي لا أفعل " شدّ الأصغر على كفّهُ بغضب قُبيل أن يتقدم حيث المُنصدم مُتحدثاً بلا مبالاة " آسف "
أنت تقرأ
My Sweet Sin 2
Fanfictionأملك الكثير و ينقُصني أَنت ، دوماً ما أخبرتني أنّك ستكون بجانبي ، فما بال وعودك تلاشت!! أنّتَ تفعل الكثير لأجلي ، لكنّك لم تُدرك بعد أنّ كياني لن يَصير بِدونك أتعلم عيناك أنّني أنتظرتُ طويلاً؟