الفصل الأول

707 89 252
                                    

ياريت متنسوش الفوت والكومنتات لانها هتفرحني💜💜

.

في ليلة ممطرة بإحدي حوارى سول بالعاصمة الكوريا، في شارع معتم قرب نهر الهان, تجد ثلاثة عشر رجل يرتدون ملابس سوداء كرجال المافيا الروسية يلتفون حول جسد شاب مُلقي على الأرض كالجثة الهامدة ويملأ جسده الجروح والأصابات؛ حتى دمائه تسيل فوق الأرض بغزارة.

تحدث أحد الرجال بالهاتف: 

"نعم سيدتى، لقد تم الأمر."

أنتظر الرجل قليلاً ويبدو أن المرأة التى تتحدث معه هى رئيسته وتعطيه أوامر جديدة ، أغلق الخط بعد الأنصات لها مباشرةً ثم أخبر رجاله بحمل جسد الشاب بإحدى السيارات لقذفها بنهر الهان للتأكد من نهاية الشاب المحتومة.

وبالفعل قاموا بإلقاء الشاب من فوق جسر بانبو المطل على نهر الهان ...

.........

صوت متذمر وغاضب من أمام أحدى ضفاف نهر الهان بسول

"سون هى؛ قفى بثبات حتى أستطيع ألتقاط صورة جيدة لكِ"

كانت فتاتان يتنزهان معاً والسعادة تملأ تعابير وجوههم، فأخيراً قد أستطاعا أخذ أجازة بعد شهور كثيرة من العمل الشاق.

سون هى فتاة تعمل كطبيبة بيطرية وتملك عاطفة غير إعتيادية أتجاه الحيوانات ولكنها لا تبادل هذه المشاعر إتجاه الرجال ، فهي لم تواعد أحد من قبل على عكس صديقتها مين يونج التي تواعد كل اسبوع شخص جديد وتنظر للرجال كأداة للمتعة لاغير.

يرجع كراهية سون هى للرجال لأبيها؛ الذي هجر والدتها حين كانت حامل في سون هي من أجل أمرأة أخرى، منذ ولادتها ضخت الأم بأذان الأبنة الكراهية أتجاه الأب وجميع الرجال.

فتاة بعمر الخامسة والعشرون يحاول الكثيرون التقرب منها ولكنها ترفض بحزم ، على الرغم من طبيعتها الشرسة فهي تمتلك جمال فاتن؛ شعر أسود قصير ،  عيون ناعسة زرقاء، جسد رياضي ومثير ومفاتن أنثوية لا يمكن التغاضى عنها ، لهذا يحاول الرجال بشتىَ الطرق الحصول على رضاها، ولكن هيهات فهي لا تبالى إيها الحمقى.

"إن الرياح الباردة فى منتصف الليل تجعلنى أشعر بشعور أفضل ، مين يونج هل يمكننا التجول قليلاً بعد ! لا أريد المغادرة الأن"

كان هذا صوت سون هى التي ألتفتت لتنظر إلى الأضواء حول نهر الهان والرياح الباردة الآتية من خلاله بشرود وأبتسامة هادئة وعين مغلقة، وعندما فتحت عيناها لتستمتع بالمنظر الهادئ من جديد صرخت بخوف:

OBSESSION || إسْتِحُواذحيث تعيش القصص. اكتشف الآن