أمرأة ترتدى ثوب نوم أسود حرير قصير تقف وتتحدث عبر الهاتف أمام نافذة زجاجية ومن خلالها تستطيع رؤية أضواء المدينة والمنظر الليلي الصاخب.
"ما الذى تعنيه بأنه أستطاع النجاة؟ هل تخبرنى أن أتقبل عودته سالماً وأستسلم؟ لا يمكن يجب أن....." وكأنها سمعت خبر أشد رعباً لتتراجع خطوتين للخلف وتتابع بتوتر "كيف....!"
سقط الهاتف من يدها وبعد ثوانى معدودة قام أحدهم بكسر الباب ، فى المقدمة نرى الرئيس زانغ ييشينغ وبجواره هوان وهيرونج وخلفهم سون.
جلس ييشينغ ينظر للمرأة الراكعة أمامه فى رضوخ ورعب ولا تستطيع رفع عيناها لتنظر له وأردف بإبتسامة ساخرة..
"أنتِ رائعة ، أريد الإشادة بخطتك، جعلتنى أبدو كالأبله الثائر."
فتحدثت المرأة بتعلثم وأضطراب
"هن ههن هناك سو سوء فهم."
على الفور جذبها ييشينغ من شعرها بقوة ونظر لها بغضب وتابع
"لينا؛ هل تعتقدين أنه بعد محاولتك قتلى سأشفق عليك." ثم أخرج المسدس الخاص به ووضعه أمام رأسها وأكمل "ظننت انكِ الوحيدة التى يمكنها أعطائى الشعور بالأمان والحب ، سبع أعوام لم أتكاسل يوماً فى التعبير عن الحب لكِ، لو كنتِ تريدين حياتى لهذه الدرجة، كان يمكنك فقط المطالبة بها." ثم أبتسم بحزن ومرارة "أنتِ أكثر من يعلم أنها ليست بتلك الأهمية لأتمسك بها."
ثم وقف من مجلسه مبتعداً عنها ...
فنظرت لينا لو وهى تبكي بحزن شديد وأردفت
"حياتك مقابل حياة طفلى."
أتسعت عين ييشينغ وأسرع نحوها مرة أخرى يجذبها من زراعيها قائلاً..
"ماذا ...؟؟!! طفل !!! طفل من..؟."
أنتحبت لينا بحزن شديد وأنهيار
"طفلنا.."
فضحك ييشينغ ساخراً وأردف
"هل هذه مزحة رخيصة؟ ام أنكِ تحاولين إيجاد مفر لخيانتك."
دفعته لينا ليبتعد عنها وأردفت بغضب
"هذا هو سبب أخفائى أمره عنك، إنك رجل جاحد القلب لا تمتلك مشاعر، تتحدث عن حبك خلال سبع سنوات؟ أعتذر ولكنك ألقيت بى عند شعورك بالملل ، ولم أحصل على شئ منك حتى أنك لم تتصل لتتفقد أخبار الفتاة التى غمرتها بحُبك لسبع أعوام كما تقول." وعادت للبكاء من جديد لتتابع " بعد أسبوعين من مغادرتك كوريا الجنوبية والأنفصال عنى عن طريق رسالة نصية وارسال بعض الأموال لحسابى البنكى وكأننى مجرد عاهرة كنت تمارس الجنس معها فقط؛ علمت بأمر الحمل ، كنت أعمل بجد حتى أحصل على طعام لى ولصغيرى الذى يكبر يوماً عن يوم داخل أحشائى حتى لا أحتاج إلى أموالك القذرة." ثم حاولت الوقوف وأقتربت من هوان وأردفت ساخرة "قبل أن تخبرنى عن مزحتى الرخيصة ، لماذا لا تسأل المساعد هوان اذا كنت أكذب ام لا ؟ فهو يعلم جيداً من المخطئ هنا."
أنت تقرأ
OBSESSION || إسْتِحُواذ
Ação💜 مرحباً بكم فى عالمّ زَانغ 💜 الشخص الذى لن يقدر أحد على الوقوف ضد إرادته. لهذا أحذرك بالإبتعاد. فقد عاد المَلِك للجلوس فوق الجُثث المتَعفنَة بلامبالاة. أِبتسامتهُ المُخِيفة تكَاد تَقتُل كُل مَنْ أَضْمَرَ لَهُ الحِقْدَ والشر وشَارِك فى التفكير ل...