بعد أغلاق الطبيبة سون لباب الغرفة للأختلاء بزانغ والتحدث معه بإراحية أكبر؛ ألتفت لتجده يجلس فوق كرسى المكتب الخاص بها!
فنظرت له بتعجب وأردفت:
"أرى أنك تفعل ما تريد بالأرجاء دون أخذ الأذن من سيدة المنزل"
فأبتسم زانغ بثقة عالية قائلاً:
"عندما أعود من حيث أتيت سأتذكر رد الدين لكِ بأكثر مما قد تتمنين لا تقلقى."
ثم ضم يداه فوق المكتب ونظر لها بجدية وأردف بإبتسامة خبيثة:
"اذاً طبيبة سون؛ هلا أخبرتنى ما الهدف من إنقاذك لى؟! النقود...! أو شئ أخرى! لا تخبرنى أنه بدافع طيبة قلبك لاننى لا أراها بتصرفاتك إتجاهى"
فتقدمت الطبيبة سون ببطئ وأقتربت لتجلس فوق المكتب وتضع قدم فوق الأخرى فتكشف وضعية جلوسها عن منحنيات جسدها بشكل ملحوظ ومثير ، ثم نظرت له بمكر وأجابت بسخرية:
"اذ كان من أجل المال؛ هل تملك القدر الكافى الذي قد يجعل عينى تلمع له؟!"
كان زانغ مندهش من جرائتها وجراءة حديثها ووضعية جلوسها المثيرة، حتى أن بدأ التوتر يظهر على ملامح وجهه ، فقد تأكد أنها تحاول إفقاده صوابه بأغرائه.
"طبيبة سون؛ هل أنتِ متأكدة من مسألة كونك طبيبة قد تخرجت من كلية الطب؟! لماذا أشعر أن عاهرة تتفاوض معى حول ثمنها"
ضحكت سون وى بشدة حتى دمعت عيناها ثم عادت لتنظر له بجدية:
"يبدو أن الكثير من العاهرات قد تفاوضوا معك بالفعل.....
فأسرع بمقاطعة كلامها قالاً:
"لا؛ هذا ليس......
فأكملت كلامها بعد مقاطعة حديثه الذى لا يبدو أنها تهتم به ولو قليلاً وأردفت بنظرة مخيفة:
"سيد زانغ؛ تلك العاهرة التى امامك قد أنقذت حياتك ، الا يجب ان تكون اكثر صدقاً في التعبير عن أمتنانك لها، لقد تحدثت عن النقود ولكن هل تعتقد أن أمرأة مثلي تحتاج لنقودك القذرة، أعلم أنك شخص ذو نفوذ ولست برجل أحمق أو شخصية من عامة الشعب؛ أعتقد أنك أكثر من هذا برؤية خامة الملابس التي كنت ترتديها وايضاً من رؤيتى لكيفية تحمل جسدك كل هذه الاصابات حتى تنجو يجعلنى أتاكد أنك شخص أستثنائى، كما أن لهجتك الكورية ليست جيدة ؛ اذاً أنت لست من هنا، هل تريد أخبارى من أنت ام يجب على الأتصال بالشرطة لتتفقد أمرك"
أنت تقرأ
OBSESSION || إسْتِحُواذ
Action💜 مرحباً بكم فى عالمّ زَانغ 💜 الشخص الذى لن يقدر أحد على الوقوف ضد إرادته. لهذا أحذرك بالإبتعاد. فقد عاد المَلِك للجلوس فوق الجُثث المتَعفنَة بلامبالاة. أِبتسامتهُ المُخِيفة تكَاد تَقتُل كُل مَنْ أَضْمَرَ لَهُ الحِقْدَ والشر وشَارِك فى التفكير ل...