مابي؟؟

16 2 4
                                    


لم اعد ارى شخصا يفهمني،بدات ارى العالم مخيف،كئيب،ممل،استيقظ من نومي اغسل وجهي افرش اسناني اذهب لاتغدى ارى التلفاز واعود لاتعشى لينتهي اليوم واذهب لانام،لايوجد شيء،انتهت حياتي هكذا،ما الذي عليه فعلا،أانتحر لاذهب الى الخلاص،ماذا افعل،لا ارى جوابا،حياتي ستبقى ممله،الا ان اغيرها انا بنفسي،ربما الذي سأفعله سيؤدي بي الى الموت،لكن سيكون ممتع ومثير جدا،ربما اصبح مجنون،ولكن هذا ايضا مذهل،لقد خطرت برأسي فكره،لقد رايت انساناً يستدعون الجن،تبدوا فكره جيده،ترى هل ستنجح معي،يقول البعض انك ان لم تفعل الخطوات بطريقه جيده ستموت،واذا فعلتها،لا احد يعلم ما الذي سيحدث،لان اغلب من فعلوها لم يروهم،لقد اختفوا.........






اجل لقد اختفوا......ولكن هذا شيء مميز بالنسبه لي، ترا اين ذهبوا؟؟ وماذا يفعلون الان؟! وهل اصبحت حياتهم افضل؟؟ لا استطيع الاجابه على هذا الاسئله الا عندما افعل هذا الشيء واجربه ، يجب ان تتوافر ٤ شروط ،الاول منها ان يكون هناك اربع اشخاص ولدان وفتاتان ،وهذا مستحيل فانا لا اعلم اناسا يحبون هذه الاشياء وليس لدي اصدقاء ايضا ،"اوه" لحضه لما لا اكتب في الانترنت اني سافعل تجربه مثيره لمن يريد ان يفعلها معي فليتواصل معي،يا لي من فتى ذكي،الشرط الثاني ان تتراوح اعمارنا بين ١٤ و١٨ اجل فانا منهم،بصراحه لا اعلم من الذي وضع هذه الشروط ولكن سأضعها لاجل القصه....
الشرط الثالث ان يكون لكل منا شيء يميزه عن غيره،لا اعلم ما الذي يميزني ولكن اعتقد اني اعرف الشي قبل ان يحدث،لا ادري اهو صحيح ام اني اتخيل ام انها الصدفه ولكن لا باس سأجرب،ما الذي سأخسره،ولكن من اين آتي بأناس لديهم علامات مميزه ، يا للهول ،بالطبع من كتب هذه الشروط احمق،الشرط الرابع هو وصف للمكان،حيث يجب ان تكون غرفه قديمه او قبو ،ويجب ان تكون هناك شموع والغرفه تكون مضلمه....
اذكر انني عندما كنت صغير اخبرني والداي عن بيت مهجور قريب من بيتنا،بالطبع سيكون ممتاز.
في اليوم التالي دخلت الى بريدي لارى ان كان هناك من يحب ان يخوض معي التجربه،لا اعتقد ان هناك اناس حمقى مثلي لذا فأنا كنت واثق من ان لا احد سيأتي معي.....

يا للهول، البريد ممتلئ الكل يريد ان يخوض معي هذا الشيء ولكن ثلاثه فقط من سأختارهم، فقط من لديهم الشروط،بدأت بسؤالهم عن هذه الشروط.
حسنا بعد ان تم سؤالهم لم يبقى سوى اربعه جميعهم لديهم الشروط،توجد فتاتين وصبيين،ولكن يصبح العدد هكذا ٥ ما ذا افعل كي اخرج احدهم....ربما استطيع اخافه احدهم،لان التجربه مخيفه ويحتاج مجربوها ان تكون لديهم قلوب قويه،بدات احكي

انتظروني.....

ما وراء الخفاياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن