لهم عن التجربه وعن كونها مخيفه،لقد اضفت بعض البهارات على القصه، كي تخيف احدهم،لم يخف احد،ولكن بفكرتي ربما لم يبق احد.
اليكم الخطه:للموافقه على دخولهم يجب ان ننام ليله في البيت المهجور ومن لا يستطيع ذلك سيطرد،واتمنى ان تتشجع الفتيات كي تنجح الخطه،اخبرتهم بهذا الشيء،لقد تفاجئوا جدا ولكني اخبرتهم ان هذا هو الحل الوحيد كي نصبح اربعه،الجميع اخبر عائلته اننا سنذهب نزهه واننا سنخيم معا.
فتبدأ الرحله.......
حسنا..انا راشد وانا احدا المشاركين الاربعه،اعجبتني الفكره كثيرا فانا احب هذه القصص بل اعشقها،حاولت كثيرا استحضار الجن ولكن لم استطع،لقد كنت اتجول في هاتفي لأجد هذا الفتى يريد اناسا لخوض التجربه،اتمزحون معي،تفاجئت كثيرا،كنت متحمسا جدا،لن اخاف من المبيت في المنزل المهجور،فهي ليست اول مره،لقد سكنت من قبل بمنزل مهجور لمده شهر ولم يصبني الخوف،ولكن عائلتي ارادت الانتقال للابتعاد عن هذا الكابوس،وها انا الان سأعيش تلك اللحضات من جديد واتمنى ان لا تخاف ساره فهي صديقتي وانا من احضرتها معي،سأبقى بجوارها كي لا تخاف.....
بالطبع جميع من يقرا هذا الكلام سيتعجب،ويسال نفسه من من الممكن ان يشارك في هذا الشيء المخيف، بالفعل انه شخص يكره حياته ،ولا يوجد شي ليخسره ،نعم انا ساره وعمري ١٥ عاماً، وشاركت في هذا الفعل من دون تردد، فلا يوجد شي اخسره، فأنا الاخت الوسطى في عائلتي ،ولا اشعر بقيمة وجودي عند اهلي ولا يُهيأ لي وسط آمن، ومليء بالحنان ،ولو هذا الفعل سياخذ مني حياتي فانني مستعده،لن اندم بالطبع،ربما سأذهب لمكان افضل،لا يوجد دليل على ان من يذهب يؤخذ لمكان ليس جميل،انا متفائله،ولن اخاف بسبب وجود راشد معي،انه صديقي منذ الطفوله،سأحاول ان لا اخاف وان اتشجع،لقد قرأت من قبل ان عالم الجن عالم مثير ومدهش بالإضافه الا انه غامض،ان مشاعري غير مرتبه،فأنا خائفة ومتحمسه وسعيده،خائفه لاني لا اعلم ما الذي ينتظرني،متحمسه لاني ساخوض تجربه جديده وفريده من نوعها،سعيده لانني سأترك عائلتي،اعلم بأنهم لن يهتموا،فهم لم يهتموا من قط،قبل عده سنوات اخبرني احداً ان من لم تهتم بهِ عائلته،لا يعني انهم يكرهوه،لم اصدق هذا الشيء رغم عدم وجود دليل على هذا ،ولكن احساسي افضل بكثير من عشرات الدلائل........
حسنا...اليكم قائمه المشاركين الخمسه:ساره...راشد....وتلك الفتاه،وذلك الصبي،لا اعلم اسمائهم بعد، وأنا دانيال...الفتاه والولد لا اعلم كثيرا عنهم،يبدوا انهم انطوائيين،اجل فالفتاه لم تتحدث منذ ان جائت،انها صامته،لا اعلم ما الذي يدور برأسها،ولكنها غريبه،اما الفتى فهو يبدو خجولاً جدا،ليس الوقت المناسب لخجلانه.
أنت تقرأ
ما وراء الخفايا
Misterio / Suspensoلا يعلم دانيال ما تركه له والده في وصيته،،ينفتح عالم اخر له،لا يعلم كيف ينسى كل ما حدث له من انتحار والدته او من وصيه والده،او من وظيفته الجديده؟؟ اترككم مع القصه🔮