السر......

6 2 3
                                    

بني،لقد امتلك اباك سرا كبيرا، هل انت مستعد؟ نعم،حسنا(اخذ شهيقا واخرجه)دانيال،اعطتي الكتاب الذي تملكه...؟..فأخرجه له واعطاه اياه،دانيال،الكتاب الذي تملكه كتاب جن،ووالدك كان من كبار وسطاء الحن في القريه،وقد اورثك الشي نفسه،اي انك اصبحت وسيطً روحاني....؟......

من بعد ذلك اليوم ظل دانيال يبحث عن شيء يثبت له ان الجن حقيقه،وانه يمكنه ان يستحضره،وهذا ما جعل فكره استحضار الجن في باله،اي ان ذلك اليوم كان هو اليوم الذي ماتت امه واكتشف ان ابيه وسيط روحاني(الاسلام لا يدعم هذه النظريه وهي من العلوم المحظوره شرعا وتم اضافتها للقصه لوجود اثاره وتشويق،كما لم يتم وضع ديانات) كما انه لا يصدق هذه الخرافات بتاتا،ويراها كفر،وقد فعل والده ذلك دون علم اي احد في العائله.........
ربما لا يزال يحتفظ بذلك الكتاب والسبب هو انه يريد معرفه سره،وماذا يخفيه من غموض....


ما هذا اليوم،يا الهي،الى اين اذهب الان..........

عائلتك.....

لقد اخفتني،اين كنتِ؟

لمَ لا تذهب الى عائلتك....

ليس من شأنكِ فلتذهبي الى الجحيم

هل ماتوا.....

(مستغرب وغاضب)ليس من شأنكِ
(يذهب بسرعه خارج المنزل)......

يا إلهي،كيف علمت،انا لم اخبر احدا بهذا الشيء من قبل......

،يعود المراهقون الى بيوتهم،تعود ساره ليسألها والديها عن سبب حزنها،فلا ترد وتذهب مسرعه الى غرفتها،يعود راشد الى اصدقاءه الذين تجمعوا في مقهى قريبٍ من المنزل ليقضي الوقت معهم

وقتها تجلس دافينا لوحدها في الحديقه،لتحدث نفسها،بالرغم من مرضها النفسي الا انها حزينه،ربما لعدم وجود شخصٍ تعود اليه كحال دانيال،ولكن دانيال عائلته توفت،اما هي فقد تَبرء منها والديها بسبب مرضها،ولا يوجد شخص لتحدثه عن ما يحزنها،فمرضها يجعلها متكبره وتميل الى الجرائم وهذا ما يُكرهها من نفسها،لم تحس بالاهتمام من قبل.........

دانيال،تعود له ذاكرته الى ماضيه السيء،لقد ذكرته به تلك الفتاه،
كيف علمت بسري؟ لم اخبر احداً بهذا،هل يمكن انها تقرب لي؟ لا اعتقد هذا......
تعود لدانيال ذكرى ذلك الكتاب،وكيف استطاع قراءته،وهل حقا والده وسيطٌ روحاني،وهل ورثه منه هذا الشي......
‏لحظه......الم يخبرني راشد ان لديه كتاب شمس المعارف الكبرى،ربما هو نفس الذي املكه.....

(يتصل براشد)

هيا هيا فلتجب.............

آلووو؟؟

اهلا راشد

اهلا ،من معي

انا دانيال

اهلا دانيال،ما الامر

احتاجك الأن

ماذا؟ انها الثالثه فجرا

اعلم ولكن يجب ان اتحرى من شي مهم،ارجووووك تعال بسرعه

ما الامر،اخبرني

لا وقت لهذا فلتأتي وسأخبرك

انا آتي،نصف ساعه وسأكون معك

لااااااا فلتسرع،الامر ضروري

حسنا حسنا

لم يعلم راشد ما الامر،ولما دانيال يحتاجه بشده،ايعقل انه اكتشف شيء جديد،لا احد يعلم.......

*بعد مرور ثلث ساعه*

اهلا راشد؟ ما الامر الذي يجعلك تتصل بي في الساعه الثالثه....

هل كتاب "شمس المعارف الكبرى"
موجود؟!

موجود،ولكن لما!!؟

نكمل في البارت القادم.....

ما وراء الخفاياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن