part 8

4.1K 187 91
                                    


/ انا لا احب الجزر جيمين.

/ وانا ايضا لا أحبه لن اكله.

نظر جيمين لكل من سان و سيون / حسنا يمكنكم عدم تناوله لكن للأسف لن نقوم بالتلوين اليوم.

نظر له الاثنان يتذمر / لما ،لما جيمين ؟!
ارجوك افعل ما نريد.

أومأ جيمين/ لديكم كل الحق ،لكن كيف افعل ما تريدون و انتم لا تفعلون ما اريد؟!

صمت الاثنان قليلا ثم بدئوا بتناول الجزر عندما ابتسم جونغكوك الذي كان يجلس بصمت يتناول غدائه المعد من قبل جيمين.

جونغكوك #لديه طريقه سلسه في الإقناع ،لقد اقتنعت انا شخصيا#.

بعد الغداء كان وقت غسيل الأطباق لذا توجه الثلاثه بشكل روتيني لغسل الاطباق .

نظر جيمين ناحيه جونغكوك / وانت ايضا جونغكوك يجب أن تغسل طبقك أمام الاولاد حتي يتعلموا منك و تكون لهم قدوه.

ابتسم جونغكوك / حسنا سأفعل ،لن تساعدني ؟!

صمت جيمين قليلا عندما امسك طبق جونغكوك / نحن لا نضع خطه احتلال الفضاء الخارجي هنا.

تبعها اخراج لسانه لجونغكوك بغيظ.

قهقه جونغكوك ومشي ورائه ناحيه المطبخ .

انتهي من غسل طبقه عندما وجد سوني ينظر له / هل تريد لعب الكره معي ؟!

صمت جونغكوك لا يعلم ماذا يفعل فأولي نظره ناحيه جيمين الذي وجده مبتسم و أومأ له .

نظر جونغكوك ناحيه سوني و ابتسم / سأحب ذلك سوني .

ابتسم سوني بفرح و نظر ناحيه جيمين / جونغكوك سيلعب معي جيمين.

ابتسم جيمين و انحني يمسك بيده / اسمه ابي أو دادي .

أومأ بسعاده تبعها تدخل كل من سان و سيون.

/ و نحن ايضا نريد أن نلون معك ابي .

ابتسم جونغكوك بشكل أكبر و شعر بالسعاده تتربع علي نوافذ صدره.

في نهايه اليوم بعد انتهاء الاطفال من اللعب حتي تملكهم التعب ، أخذوا حمام فاتر و توجهوا لأسرتهم.

اقترب جيمين من سرير كل واحد منهم و قبله علي جبينه ،نظر ناحيه جونغكوك بمعني اقترب و افعل مثلما فعلت.

اقترب جونغكوك بتردد و قبل جبين سان و سيون ثم سوني الذي ابتسم له بشكل بسيط.

كان متوجه للخارج عندما سمع الثلاثه في صوت واحد / تصبح علي خير ابي.

نظر جونغكوك ناحيتهم و بأبتسامه هادئه / وانتم اطفالي تصبحون علي سعاده .

يجلس كل من جيمين و جونغكوك في غرفه الجلوس يشربان الشاي الاخضر.

يمكنكم مناداتي بجيميني اللطيف~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن