شئ لطيف حقا من الذين يتركون تعليق بسيط يدخل السرور علي قلبي ❤️❤️انجوي بالبارت ❣️
👩🔧👩🔧👩🔧👩🔧👩🔧👩🔧👩🔧👩🔧👩🔧👩🔧👩🔧
يفرد جسده علي السرير بكل ملل ،مغمض العينين مستمتع الي حد ما بهذه النقاط السوداء التي يراها بسبب انغلاق عينيه .
أخرجه من حالته جلوس أحدهم بجانبه .
بصوت هادئ / هيا هوبي حتي تأكل .
نظر له وابتسم / انتهيت سريعا من اعداد الطعام يوني .
اقترب من وجه النائم علي السرير يتحدث أمام شفتيه ببطء .
/ اذا لم تسرع و تتحرك من مكانك سأستغل وضعك المستسلم هذا و انقض عليك.
قهقه هوب و اعتدل مكانه و اتجهت يديه تحيط خصر يونغي .
/اريد رؤيه جيمين ،اشتقت إليه.
أومأ يونغي بالموافقه / وانا ايضا ، ما رأيك أن نخرج سويا اليوم إذا كان لديه وقت ؟!
في مكان آخر ....
/ لا تسيئي الفهم سيده كيم لقد كان حادث .
نفت برأسها للجانبين / أتفهم ميولك جيدا جونغكوك لا تنسي أنني من رافقك طوال سنينك هذه كلها ،جيمين شخص جيد كل ما في الأمر ضع الاطفال في عين الاعتبار.
نظر لها بأبتسامه بسيطه/ و هل بسبب الأطفال انهي حياتي مثلا ؟!
انا قد عانيت طوال الأربع سنوات هذه و كنت وحدي و لم يساعدني أحد .
عوقبت علي خطأ لم ارتكبه وحدي في سبيل أن هذه اللعينه هربت و تركت أطفالها و لم تكترث .سيده كيم #يجب ان اصمت الان ،لهو شئ نادر أن يقول مثل هذه الألفاظ#.
أومأت بفهم / حسنا كما تريد ، هل جيمين يعلم بمشاعرك نحوه ؟!
صمت قليلا يفكر ثم نظر لها / لا اعلم حقا ،هو لطيف و يتعامل مع الجميع علي هذا الأساس .
لذا اعتقد ان معاملته لي ليست بالشئ المميز ./ كلامك صحيح لكن اعتقد أنه يكن لك بعض المشاعر و ذلك من خلال طريقه نظره لك .
نمت ابتسامه علي وجهه و ارجع شعره للخلف /
هل انت متأكده ؟!
في كل الأحوال لن يهرب من بين يدي .في غرفه الاطفال حيث يرتدي الثلاثه ملابسهم بعد تعليم جيمين لهم كيف .
عند انتهائهم صفق جيمين بسعاده / جميل جدا انتم الثلاثه ممتازين .
و الان هيا لننزل لأسفل حتي نشاهد برنامجكم المفضل.بعد مرور ثلاثه ساعات تقريبا كان الثلاثه قد أكلوا و لعبوا و الان وقت حديث كل واحد عن نفسه كما عودهم جيمين .
سوني / انا سوني اربعه سنين و احب لعب كره القدم و مشاهده الأشياء التي بها (بام بام بو بام).
أنت تقرأ
يمكنكم مناداتي بجيميني اللطيف~
Humorوظيفه ليست بالسهله ابدا لكنه يحبها ،حياته ليست الافضل لكنه يطمح لتحسينها،يتمني أن يزيد فرد بعائلته لكنه يتحلي بالإيمان،الكل يهاجمهم لكن سويا يستطيعوا حل كل مشاكلهم،حياه سهله مرفهه ليس بها أي إلتزامات لكنها خاليه فارغه. هذه هي الحياه يوم لك ويوم عل...