يقبل عليه بسعاده مبالغ بها / سوف تأتي غدا جيمين،ماذا احضر لها؟!ابتسم جيمين/ انت تعلم هي تحب تناول اللحم.
أومأ بسرعه / أجل يجب أن املأ بطن زوجتي بالطعام حتي لا تستطيع تركي مره اخري.
رفع جيمين حاجبه بغرابه/ لقد كانت برحله عمل جين ..
تنهد جين/ أجل اعلم لكن اسبوعان وقت طويل جيمين ،لا احب عندما تبتعد بهذا الشكل.
ابتسم جيمين ثم نظر لأرضيه الغرفه#اتمني أن تحصلوا علي ما تريدون #.
في منزل جيون الضحكات تملأ محيط المنزل تجعلك تشعر انك تشاهد قناه طيور الجنه..!!
تنهد جيمين بتعب أثناء ضحكه / هذا يكفي لقد تعبت سوني .
ثم مثل أنه قد وقع علي الارض بكل دراميه ،نظر سوني ورائه و توقف عن الجري .
عندما رأي جيمين علي الارض اسرع ناحيته و جثي بجانبه .
بصوت مرتعش اقرب للبكاء / جيمين؟! انا اسف لن اجري ،انا توقفت جيمين هيا افتح عينيك.
جيمين #اللعنه هل سيبكي ؟!#
فتح جيمين عينيه ونظر ناحيته/ لما اميري سوني يبكي ؟!
نفي سوني برأسه للجانبين / هل اتعبك جيمين؟!
ستترك المنزل و ترحل ؟!نفي جيمين برأسه و شده في أحضانه / بالطبع لا ،جيمين يحبك انت و سيون و سان و لن يترككم ابدا.
ابتسم سوني و دفن رأسه في صدر جيمين / لكنك تحبني انا اكثر صحيح؟!
قهقه جيمين / يا لك من مغرور .
دخل كل من سان و سيون الغرفه وجدوا هذا المنظر أمامهم ،ركضوا ناحيتهم و ارتموا في احضان جيمين .
قهقه جيمين بصوت صاخب / اشعر بثقيل علي صدري سأختنق.
نظر له سان بأبتسامه / ماذا سنفعل الان جيمين؟!
وضع إصبعه علي خده يصتنع التفكير / اممم ،مثلا صنع العصير و بعض التسالي و مشاهده فيلم كرتون؟!
وقف الثلاثه مكانهم بسرعه و علي وجههم الحماس .
/ ماذا عني ؟!
نظر جيمين ورائه وجد جونغكوك يقف بأبتسامه هادئه علي وجهه و جسده مستند علي الحائط.
جيمين#منذ متي و هو هنا؟!
أيضا لما هو...جذاب بهذا الشكل؟!
سأصفع نفسي حقا#.ابتسم جيمين و اقترب منه / بالطبع يمكنك الانضمام ،هل يمكنك صنع العصير ؟!
أومأ جونغكوك / بالطبع سيدي ~
قهقه جيمين و ضربه علي كتفه بخفه / هذا سخيف .
ابتسم جونغكوك و توجه ناحيه المطبخ لصنع العصير و جيمين يخرج التسالي ليضعها في الطبق .
أنت تقرأ
يمكنكم مناداتي بجيميني اللطيف~
Humorوظيفه ليست بالسهله ابدا لكنه يحبها ،حياته ليست الافضل لكنه يطمح لتحسينها،يتمني أن يزيد فرد بعائلته لكنه يتحلي بالإيمان،الكل يهاجمهم لكن سويا يستطيعوا حل كل مشاكلهم،حياه سهله مرفهه ليس بها أي إلتزامات لكنها خاليه فارغه. هذه هي الحياه يوم لك ويوم عل...