لم يتبقي سوي عده فصول و تنتهي الروايه لذا اعطوها كل الحب حبيباتي ❤️ما هي الكابلات المفضله غير الجيكوك لديكم ؟!
هل ستحبون قرائه روايات لكابلات اخري بجانب الجيكوك ؟!
🦹🦹🦹🦹🦹🦹🦹🦹🦹🦹🦹🦹🦹
ينفي برأسه للجانبين / جونغكوك لا يمكنني ذلك .
/ لكن لما جيمين ؟!
هذا منزلي انا ، بجانب انا أشعر بالأطمئنان أكثر أثناء تواجدك هنا .نظر له جيمين ببعض عدم الراحه / هذا غير طبيعي ، انا مجرد مربي لا اكثر .
ارجوك لا تقم بتدليلي بهذا الشكل قد اعتاد علي ذلك .صمت جونغكوك قليلا ثم تنهد و نظر بيديه الممسكه بيد جيمين .
جونغكوك #هل يجب أن أخبره الان ؟!
حسنا فليحدث ما يحدث # .كان جونغكوك سيتحدث لكنه تجمد للحظه من احتضان الآخر له .
جيمين بحنان قد ملأ صدر الاخره مما جعله يبتسم / لما تتصرف هكذا جونغكوك ؟!
و لما تعطي اهتمام لشخص مثلي ؟!
لا يمكنك أن تلعب بمشاعري وانت تعلم ميولي جيدا .
و ايضا لا ترتدي هذا التعبير الحزين لأن هذا يجعلني غير سعيد ابدا .ابتسم جونغكوك أكثر و دفن رأسه بكتف جيمين /
حسنا دعني أوجه لك بعض الاسئله انا ايضا .
لما تحتضنني الان ؟!
و لما تشعر بالحزن لحزني ؟!
و هل تتصرف بهذا الود مع كل الأشخاص بحياتك ؟!صمت جيمين قليلا / حسنا ، انا لا اتصرف بعشوائية هذا ليس من عادتي .
قهقه جونغكوك / و ماذا عن اجابه باقي الاسئله ؟!
تنهد جيمين / انت لم تجبني علي سؤال واحد من اسئلتي حتي .
أومأ جونغكوك / حسنا هذا عادل .
انا لست عطوف جيمين ، لا امتلك تلك المشاعر الرحيمه التي تمتلكها انت.
و اكثر من كل ذلك انا لا العب بمشاعرك و لم أفكر أن أفعل ذلك و لو للحظه .
كل معاملتي لك خاصه ، حاله استثنائية تميزك عن أي شخص عرفته .
هل هذا يجيب علي اسئلتك ؟!جيمين #وجهي سينفجر من الخجل الان .
هل هذا الشخص اعترف بإعجابه لي الآن ؟!#صامت تماما لا يتحدث مما جعل جونغكوك يصيبه التوتر .
حاول أن يبتعد ليري وجه جيمين لكنه رفض أن يفصل العناق .
/ لا تفعل اريد بعض الوقت لأهدأ ، وجهي الان في حاله غريبه .
جونغكوك #لقد اقلقني لثواني ، كم هو لطيف هل يشعر بالخجل ؟! #.
/جيمين اريد رؤيه وجهك .
ابتعد قليلا بتردد ينظر بعينا جونغكوك الذي فتح فمه بشكل بسيط كنوع من الشرود في ملامح من أمامه .
أنت تقرأ
يمكنكم مناداتي بجيميني اللطيف~
Humorوظيفه ليست بالسهله ابدا لكنه يحبها ،حياته ليست الافضل لكنه يطمح لتحسينها،يتمني أن يزيد فرد بعائلته لكنه يتحلي بالإيمان،الكل يهاجمهم لكن سويا يستطيعوا حل كل مشاكلهم،حياه سهله مرفهه ليس بها أي إلتزامات لكنها خاليه فارغه. هذه هي الحياه يوم لك ويوم عل...