/ حقا حماسك هذا شئ ما جيمين لقد ثقبت اذني .قهقه جين / لديه كل الحق ،لقد انتظرنا جميعا لهذه اللحظه لسبعه سنوات .
ابتسم جيمين و تحدث بحماس / حسنا حسنا انا من سأقوم بتربيتهم انا قررت هذا لا اريد اي كلمه.
نظرت مايا له بعدم تصديق / يا لك من شاب لطيف .تعلم انني اراك كطفلي و اخاف عليك من طريقتك البريئه هذه .
ابتسم جين / لن تعلقي علي صيغه الجمع التي تحدث بها !
أومأ جيمين بثقه / اريد طفلان علي الاقل سائخذ واحد وانت واحد جين.
قهقه الاثنان علي حديثه بينما سرح جيمين قليلا .
نظر ناحيتهم مره واحده يتحدث / أجل صحيح متي ستبدئوا بتحضير غرفه الطفل ؟!
ابتسمت مايا / سوف نشتري سرير و نضعه بغرفتنا لا اكثر جيمين.
جيمين#اذا حان الوقت#.
نفي جيمين برأسه / لا، يمكنكم أن تحضروا غرفتي .
كنت أحضرها مفاجأه لكنكم فاجئتوني بالمقابل ،سوف انتقل للعيش مع أحد اصدقائي .
المكان قريب من عملي كما أن المنزل واسع لذا وافقت علي عرضه .ابتسم الاثنان ناحيه جيمين / عزيزنا جيمين قد كبر و سوف يستقل بحياته .
جين / اتمني لك التوفيق جيمين فالتعتني بنفسك و حاول أن لا تظل وحدك فانت تكره الوحده.
مايا بسعاده / وانت من سيجهز غرفه الطفل لن يفعل ذلك غيرك انت ماهر في ذلك .
ابتسم جيمين / بالطبع ،و الان اعذروني فأنا متعب اريد النوم .
بعد مرور يومان ...
:اذا سألتيه و اخبرك أنه بخير ؟!
:أجل جونغكوك صدقني سألته لكنه اكتفي بالابتسام و اخباري أنه بخير لكن لا يبدو عليه ذلك .
: أخبريني بوضوح اكثر عن حالته لتشعري أنه ليس بخير .
: هادئ جدا جونغكوك ،تصرفه مع الاطفال لم يتغير لكن عندما يكون وحده و الاطفال يأكلون أو يلعبون يسيطر علي وجهه تعبير الحزن .
تنهد جونغكوك : حسنا سيده كيم سأعود غدا الساعه الحاديه عشر في كل الأحوال .
وقتها سأتحدث معه و اري ما الأمر .اغلق الخط و ألقي هاتفه بإهمال بجانبه ، وضع يده علي عينيه بتعب.
/ ما الأمر جونغكوك ؟!
/ أنه جيمين تاي ،اخبرتني السيده كيم أنه ليس بخير .
/ اذا ؟! لما الأمر يعنيك حتي ؟!!
رفع يده من علي عينيه و نظر لتاي / ماذا تعني بكلامك الان ؟!
بالطبع اهتم فجيمين شخص هام جدا !!سخر من حديث الآخر بلهجته التي تحدث بها / هو مجرد جليس لأطفالك جونغكوك لا تعطه قيمه و فكر في أطفاله .
اذا كان الأمر انك لم تضاجع أحدهم منذ فتره طويله فقط أخبرني و سأبحث لك عن شخص جيد.
أنت تقرأ
يمكنكم مناداتي بجيميني اللطيف~
Humorوظيفه ليست بالسهله ابدا لكنه يحبها ،حياته ليست الافضل لكنه يطمح لتحسينها،يتمني أن يزيد فرد بعائلته لكنه يتحلي بالإيمان،الكل يهاجمهم لكن سويا يستطيعوا حل كل مشاكلهم،حياه سهله مرفهه ليس بها أي إلتزامات لكنها خاليه فارغه. هذه هي الحياه يوم لك ويوم عل...