*****************
وقف جيمين بغضب مكانه ينظر للجالس أمامه /
لن أقوم بقول شئ سئ بحقك لانك بمنزل صديقك ، كل ما سأقوله أن هذا لا يعنيك حقا .ابتسم تاي و وضع قدم علي الأخري / لما الغضب جيمين؟
انا اتحدث بدافع الخوف علي صديقي و أولاده .صمت جيمين قليلا ثم تنهد / كيف تعلم بأمر مصلحه صديقك ؟!
هل انت إله أو شئ ما ؟!/ اوه لديك حقا لسان طويل جيمين ، لا لست إله لكنني اعلم مصلحته و قضينا وقت طويل مع بعضنا لذا اعرفه جيدا .
و لأنني اعرفه جيدا ، اخبرك أنه سيشعر بالملل قريبا منك و سيتركك كما ترك من قبلك .تحدث جيمين بنفاذ صبر / هذا لا يخصك كما أخبرتك لذا لا تتدخل و الان اعذرني .
ذهب في طريقه لكن أوقفته كلمات الآخر /
لا تكن اناني جيمين ، فكر في مصلحه الأطفال الذين تقوم برعايتهم .
ما ذنبهم أن تدمر حياتهم ؟!
هل فكرت في مستقبلهم ؟!
الاسر الطبيعيه تحتوي علي اب و ام لكنهم سيكبرون علي و جود رجلان .
هل هذا طبيعي بالنسبه لك ؟!نظر له جيمين بعينين باردتين / ما تريد الوصول له ؟
/ ابتعد افضل للأطفال ، جونغكوك يفكر في نفسه فقط لكن كن انت العاقل و ابدأ الخطوه الأولي في تحسين حياتهم .
انزل جيمين رأسه يعض علي شفته / سوف اذهب الان و لن انتظر دقيقه واحده .
و انت يمكنك اخبار صديقك بما حدث لأنني لن استطيع مواجهته .
و أخبر السيده كيم برحيلي حتي تبدأ النظر في موضوع جليسه الاطفال .و بذلك ذهب سريعا الي غرفته بالطابق الثاني يلم أغراضه .
جلس تاي مكانه مره اخري و تنهد براحه / سوف يقوم جونغكوك بشكري فيما بعد عندما يدرك اهميه ما فعلت .
من الممكن أن يتشاجر معي لكن ما فعلته هو الصواب .دقائق معدوده كان جيمين قد انتهي لكن ترك ورائه العديد من الأشياء نتيجه جمعه لاشيائه بسرعه .
نزل للأسفل و لم ينظر ناحيه تاي حتي بل خرج من المنزل كله بدون إلقاء نظره ثانيه عليه .
وقف قليلا ينتظر سياره اجره ، أوقف واحده ركبها و توجه لمكان هو لا يعلمه .
أثناء خروج جيمين من المنزل رأته السيده كيم و نادت عليه لكن الآخر لم يسمعها .
توجهت للداخل حيث يجلس تاي / سيد تاي ، اين ذهب جيمين ؟!
على حدث معه أمر طارئ ؟!نظر لها بهدوء / أجل ، اعتقد انه يجدر بك البحث عن جليسه اطفال هذه المره .
سيطر علي وجهها تعبير قلق / عن ماذا تتحدث ؟!
/ بشكل مختصر لقد ترك العمل و أخبرني أن أخبرك بذلك .
شدت علي فستانها الازرق الذي ترتديه / ماذا؟!
هو أخبرك بذلك ؟!
هذا ليس ممكن حتي !
أنت تقرأ
يمكنكم مناداتي بجيميني اللطيف~
Humorوظيفه ليست بالسهله ابدا لكنه يحبها ،حياته ليست الافضل لكنه يطمح لتحسينها،يتمني أن يزيد فرد بعائلته لكنه يتحلي بالإيمان،الكل يهاجمهم لكن سويا يستطيعوا حل كل مشاكلهم،حياه سهله مرفهه ليس بها أي إلتزامات لكنها خاليه فارغه. هذه هي الحياه يوم لك ويوم عل...