يسند رأسه علي مقود السياره بعد فتره بحث دامت لثلاث ساعات بشكل مقرب .جونغكوك #
ماذا علي ان افعل جيمين هاه ؟!
لما يجب أن تذهب بهذا الشكل ؟ انا غاضب منك حقا .
لما يجب أن تستمع لكلام هذا الحقير ؟ علي الاقل انتظر عودتي و كنا نستطيع التحدث بهدوء .
كم انا غبي عن أي هدوء اتحدث و انا طفل في قراره نفسي لقد غضبت منه البارحه بسبب غيرتي .
لم أترك مكان لم ابحث به حتي أخاه لا يعلم شئ عنه و اقلقته عليه أيضا .
اين يمكنني البحث جيمين ؟! #
مر قرابه الربع ساعه و هو علي هذا الوضع عندما أتاه اتصال تليفون .
: مرحبا ؟
: جونغكوك لقد وجدت جيمين .
اعتدل مكانه سريعا : حقا ؟! هذا جيد حقا .
ارجوك أخبرني عن مكانه .صمت قليلا ثم أعقب : سيكون من الجيد عدم التحدث معه في الوقت الراهن .
اعتقد سيكون من الأفضل أخذ بعض الوقت للتصفيه عن ذهنكم .تحدث جونغكوك بإندفاع : ارجوك أخبرني مكانه لا يجب أن أنتظر .
هنالك اشياء لا يجب الانتظار بها كل ما يشعر به الآن استطيع مشاركته به
لما يجب أن يشعر بالحزن وحده في سبيل أنه يمكنني مشاركته هذا الشعور ؟!ابتسم جين : جيمين احسن الاختيار هذه المره حقا .
حسنا سأعطيك عنوان يونغي تستطيع الذهاب له .: حسنا .
اخذ العنوان ثم اغلق الهاتف و شغل السياره متوجها لوجهته .
جونغكوك #هذا اليونغي مجددا ؟!
و كأنه يظهر في حياتي مثل الهديه في بيضه كاندري#.نصف ساعه اخري و قد وصل لوجهته توجه ناحيه الباب يرن جرسه .
فتح له يونغي الباب بأبتسامه خفيفه و بالطبع بادله نفس الابتسامه جونغكوك حتي لا يكون قليل الذوق .
توجه للداخل جلس علي الكنبه و فورا .
/ اين جيمين ؟!
ابتسم يونغي / اهدأ قليلا جونغكوك .
جيمين لن يطير ، اجلس قليلا هو بالطابق الثاني مع هوب .رفع جونغكوك حاجبه / من هوب أيضا ؟!
/ زوجي .
صمت جونغكوك قليلا ثم ظهرت ابتسامه علي وجهه / انت متزوج .
هذا جيد ، إذا ارجوك ابتعد عن جيمين و توقف عن حبه .صمت يونغي قليلا ثم انفجر ضاحكا / يا الهي يبدو أن جيمين يتسلي بتواجدك حقا .
انت مضحك .اكتفي بإلقاء تشه غير راضيه علي حديثه / أريد رؤيته اذا سمحت .
أومأ بفهم / قبل ذلك .
كما تعلم جيمين شخصيه حساسه لذا رفقا به و ايضا للعلم فقط .
اخر شخص قد يفكر بمصلحه نفسه هو جيمين هو لا يهتم سوي بالأشخاص حوله لذا يتعرض للحظات كثيره مليئه بالحزن .
أنت تقرأ
يمكنكم مناداتي بجيميني اللطيف~
Humorوظيفه ليست بالسهله ابدا لكنه يحبها ،حياته ليست الافضل لكنه يطمح لتحسينها،يتمني أن يزيد فرد بعائلته لكنه يتحلي بالإيمان،الكل يهاجمهم لكن سويا يستطيعوا حل كل مشاكلهم،حياه سهله مرفهه ليس بها أي إلتزامات لكنها خاليه فارغه. هذه هي الحياه يوم لك ويوم عل...