C.31

28 5 0
                                    

Writer

"هاري يجد عليك ان تهدأ قليلا لم يكن يجب عليك ان تضرب لوك بهذا الشكل امام والدك" تمسك ماري بيد هاري و تسحبه خارج قسم الشرطه بعد ان خاض هاري شجار مع لوك بعد تهديده لهما

"كيف تخبريني ان اهدا و هو يقول ان التهديد لن يتوقف و انتِ مازلتي بخطر كيف" صاح هاري بوجه ماريان فقالت له"هو فقط يقول هذا لنخاف و لغضبه مننا فقط انا بخير هاري"

تنهد هاري و اخد ماريان بعناقه و قال "انا لن اسامح نفسي ابدا اذا حدث لكِ شئ انا لا استطيع العيش بدونك ماريا"

بادلته ماري العناق و قالت "هاري انا احبك كثيرا" فرد هاري"انا احبك اكثر مما تتصوري حبيبتي"
ابتعدت ماريان عن عناقه قليلا و نظرت بوجهه و قالت" لا تدع ذلك الحقير يفسد يومنا هيا بنا نذهب الي اي مكان و اشتري لي مثلجات هيا"

ضحك هاري و قال "انا مفلس لا املك المال اشتري لنفسك " شهقت ماري و قالت" ايها البخيل الكاذب" ضحك هاري بصوت عالي و عانقها مجددا و قال مبتسم "حبيبتي انتي، اذا اردتي ان اشتري لكِ متجر مثلجات كامل سوف اشتريه لكِ"

ابتسمت ماريان و قالت" انا لست طماعة لهذه الدرجه اريد واحده فقط " فقال هاري" حسنا هيا بنا"

.................

يجلسون علي الشاطئ مع مثلجاتهم في هدوء مريح، هي تنظر للامواج و الهواء يداعب شعرها الحريري لتبتسم هي براحه من الهدوء و جمال المنظر الذي تجلس به

بينما هو ينظر لها او للتصحيح لعالمه و لحبه، يفكر بها و يفكر بماذا فعل بحياته ليحصل عليها يشعر انها هبة كبيره من الرب اعطاها اليه

لقد وقع بحبها من اول ابتسامه من اول جمله قالتها له من تصرفاتها الطفوليه في العمل و معرفتها لمعظم الزبائن كبار السن و مزاحها معهم و تغزلها بهم

وقع بحب ملامحها و كيف تتبدل بسرعه من موقف للاخر، كيف تبتسم كيف تعقد حاجبيها عندما تفكر كيف تغلق عينيها عندما تضحك

هو لا يستطيع ان يعد ما يحبه بها هو فقط يحبها و يثق بها ثقه عمياء و كل ما يعرفه انه لن يستطيع العيش دونها ابدا

"هاي لماذا تنظر لي هكذا؟ " قالت هي بخجل و قامت بضرب يده بلطف ضحك هاري بخفه و قال "النظر اليكِ في صمت و تأمل جمالك هي هوايتي المفضله"

خجلت هي اكثر و قالت "يا إلهي، توقف هاري انت تخجلني" ابتسم هاري و عانق كتفيها و قبل جبينها و قال و هو ينظر لعينيها "انتي تزدادين جمالا عندما تخجلي و انا اشكر ربي انك معي"

عانقته ماري و قالت "اتعلم؟ انا لا شئ بدونك" شد هاري على عناقها و قربها اكثر له و رفع راسها و قبلها بلطف و وضع جبينه ضد جبينها و قال" انا ايضا ماريان انا لا استطيع العيش بدونك ابدا انا اعشقك ماريا" ردت ماريان مبتسمه" و انا ايضا اعشقك هارولد"

The Café |H.S|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن