Chapter 9

1.7K 160 14
                                    

 فكر شياو ليان في حديثه مع لي تشنغ تسى طوال النهار. كان من الطبيعي أن  يؤمن  بيان شيشيا ، لكنه أراد حل هذا الأمر.

 لقد شعر دائمًا انه يجب على الأزواج أن يثقوا ببعضهم البعض ، وعندما يواجهون مواقف من الشك ، يجب عليهم أن  يسالوا ويتحدثوا مع بعضهم حتى لا يتركوا عقولهم تنجرف بعيدا  وتتباعد تدريجياً.

 فكر لبعض الوقت وتحدث :

"لقد جائني لي تشنغ تسي اليوم وقال شيئًا عنك. كان الأمر يتعلق بـزيميان ، لكن لا تقلق ، انا لا أصدق كلمة واحدة مما قاله. لكني اشعر بالفضول قليلا. ما علاقتك بها؟

شعر شياو ليان  بيان شيشيا وهو يمشط شعره جانباً برفق وخشي أن سؤاله المباشر قد أذى  يان شيشيا .

أدار رأسه ليمسك بيد يان شيشيا ، ونظر إليه ، وقال:

"ليس الأمر أنني لا أصدقك ، أريد فقط معرفة المزيد عنك ، بما في ذلك علاقتك مع زيميان."

شعر يان شيشيا بلهفة شياو ليان. أمسك بيد شياو  ليان ودلك ظهرها بإبهامه:

"على الرغم من أنها ابنة مدبر المنزل، الا اننا قد نشأنا معًا. في عيني ، هي نفس الشيدونغ . لطالما كنت أعتبرها أختي الصغيرة. أعلم أنها مهتمة بي ، لكنني لم استجب لها أبدًا ولم أفعل أي شيء لتضليلها. التقى لي تشنغ تسى بـزيميان قبل مجيئه إلى قصر يان  وعبر لها عن حبه ، لكنه قوبل بالرفض. ربما يكون قد اختلق هذه القصة لأنه لم يستطع تحمل رؤيتي ".

" أرى ذلك، لقد فهمت الآن."

"إذا أرادت السيدة معرفة المزيد عني ، فيرجى ان تعلمني بذلك ، ولكني أريد أيضًا معرفة المزيد عنك. هل ستخبرني السيدة المزيد عن نفسه أيضًا؟ "

"بالطبع."

وافق شياو  ليان وتذكر:

"كما تعلم ، أنا ابن محظية ، لكن والدتي الآن اصبحت  محظية داخلية. شياو شين  لم يرغب بالزواج منك ، لذلك أخذت مكانه. وقد استغليت  هذا الأمر ، وهددتهم بترقية والدتي ".

  خشى شياو ليان  أن يشعر يان شيشيا أنه استغله وضغط على يديه بقوة دون وعي.

لم يأخذ يان شيشيا  الأمر على محمل الجد وابتسم:

"إذن قد ساهمت اصابتي بالعمى  بشيئين جيدين ، لكنني لم أتوقع أن شياو ليان الذي يتم التنمر عليه  سيقاوم . لقد فاجأتني حقًا ".

كان شياو ليان محرجًا بعض الشيء من كلمات يان شيشيا ولم يرد.

ثم سأل يان شيشيا ، ونبرته تحمل بعض الالم :

"هل تم التنمر عليك كثيرًا؟"

  "لن يتنمر علي مرة أخرى."

I See You  "انا اراك" حيث تعيش القصص. اكتشف الآن