Chapter 10

1.7K 165 13
                                    


كان شياو ليان محرجًا بعض الشيء:

"نعم ، لقد اردت ان افاجئك." 

"شكرا سيدتي. أنا سعيد ، ولكن إذا أرادت سيدتي ان  تفاجئني مرة أخرى في المستقبل ، ارجو الا ترهق نفسك كثيرًا ، فهذا سيؤذيني ".

وعده شياو ليان : "سأولي اهتماما لصحتي في المستقبل."

لمس يان شيشيا القماش بعناية:

"هذا من جناح جين يي؟"

"نعم ، القماش من هناك ، لكن تطريزي بالتأكيد لا يظاهي عملهم . ارجو ان تقبله مني."

"سيدتي ، من فضلك لا تقلل من شأن نفسك."

امسك يان شيشيا  التطريز بتمعن :

" قامت سيدتي  بتطريزه بشكل رائع كما تفعل دائمًا. "

كان شياو ليان في مزاج جيد:

"لماذا لا تجربه؟"

"اذن سازعج سيدتي مرة أخرى ."

ساعد شياو ليان يان شيشيا على ارتداء ملابسه. لم يأخذ قياسات يان شيشيا قبل صنع الملابس ، لكن تبين أن تقديره كان مناسب تمامًا.

كان اللون الأزرق الفاتح أنيقًا وملهما .

قام بترتيب ملابس يان شيشيا :

"أنت تبدو جيدًا جدًا."

فكر يان شيشيا سرًا أن أقمشة جناح جين بي باهظ الثمن. كان يعرف أيضًا الوضع المالي لـشياو ليان . لم يكن يعرف مقدار المال المتبقي لـ شياو ليان :

"سيدتي ، هل أنفقت معظم مدخراتك؟"

خشي شياو ليان  أن يشعر يان شيشيا بالمسؤولية عن القطع الفضية القليلة التي أنفقها على القماش:

"ليس كثيرًا ، يمكنني كسبها مرة أخرى. علاوة على ذلك ،انت أعطيتني  بدلة الزفاف ، والتي كانت أغلى بكثير من الزي الذي صنعته لك. لذا ارجو الا تقلق بشأن ذلك ".

أخذ يان شيشيا يد شياو ليان:

"سيدتي ، على الرغم من أن بدلة الزفاف التي قدمتها لك تكلف المزيد من الفضة ، لكنها ليست شيئًا بالنسبة عائلة يان. الملابس التي أعطيتني إياها صُنعت بيديك. بالنسبة لي ، هم أكثر قيمة بكثير. آمل أن تكون الزوجة تهديني اياها من صميم قلبه وليس من أجل رد الجميل. أنا أعامل سيدتي جيدًا ، ويمكنك أن تقبله وانت مرتاح  البال. لست بحاجة إلى فعل الشيء نفسه لي. سأكون سعيدًا لو اهدتني الزوجة شيئًا صغيرًا مثل المنديل ".

  لم يعامل اي شخص شياو ليان بهذه الطريقة ، حتى عندما كان طفلاً ، ولم يكن معتادًا على قبول حسن نية الآخرين بدون مقابل .

I See You  "انا اراك" حيث تعيش القصص. اكتشف الآن