Chapter 14

1.6K 152 4
                                    


قام باي زو بعلاج يان شيشيا بالوخز بالابر يوميًا. بحلول الوقت الذي تساقط فيه الثلج لأول مرة ، تمكن يان شيشيا من رؤية بعض الضوء في عينيه.

لم يعد يرى ظلاما دامس . لكن كان من المبكر لعينيه أن يتعرضا للضوء ، لذلك لف باي زو عيون يان شيشيا بضمادة.

قبل عشية راس السنة ببضع ايام ،  فك يان شيشيا ضماداته ، عندها تمكن من رؤية أشكالًا غير واضحة.

زادت هذه الأخبار السارة من فرحة عائلة يان خلال العام الجديد. ولكن ، بعد فترة ، أعاد باي زو لف الضمادة على عيون يان شيشيا. ما لم يتعافى بصورة تامة ، فسيتعين عليه ارتداء الضمادة في جميع الأوقات.

في اليوم الأول من العام القمري الجديد ، تمنى يان شيدونغ لكل من  يان شيشيا وشياو ليان سنة جديدة سعيدة وطلب أموال العام الجديد.

كانت كلمة المال مرادفًا لمصطلح "روح شريرة" أو "سوي" لذا كان الغرض من إعطاء المال هو إبعاد الأرواح الشريرة.

طلب يان شيشيا المزيد من البركات ، لذلك قدم يان شيدونغ المزيد من التمنيات السعيدة -  مثل  ان يعيش يان شيشيا و شياو ليان حياة طويلة وسعيدة معًا.

راضيًا عن البركات الإضافية ، ترك يان شيشيا  الموضوع وجعل شياو ليان يمنح يان شيدونغ أموال رأس السنة .

أصبح شياو ليان الآن معتادًا على إغاظة يان شيشيا ولم يعد يحمر خجلاً كما كان في  البداية.

كان يحمل مجموعة من بطاقات التهنئة بالعام الجديد التي جلبها الخادم للتو . من بين الكومة ، ألتقط بطاقة عائلة يو التي كتبها جيان باو.

بدت الكلمات وكأنها خربشات متعرجة ، لكن شياو ليان تمكن من  أن يشعر بسعادة جيان باو من البطاقة:

"لقد وصلت بطاقة تهنئة جيان باو بالعام الجديد ، لذا يجب أن تكون البطاقة التي أرسلناها إليهم وصلت  أيضًا."

كانت عائلة يو في المدينة المجاورة ، ولكن كان لا يزال من الصعب السفر والزيارة في اليوم الأول من السنة القمرية الجديدة ، لذلك أرسلوا خادمًا لإرسال بطاقة تهنئة بليلة رأس السنة الجديدة.

تسمى بطاقات التهنئة هذه "فاي تاي" أو الرسائل الطائرة. حيث يتم تعليق حقيبة ورقية حمراء أمام كل منزل تكتب عليها عبارة "جي فو". الكلمتان تعنيان الحصول على الحظ السعيد ، وقد تم استخدامهما لجمع الرسائل الطائرة.

"نعم ،  الأخ يو يجب أن يكون قد استلمها."

"لكن جيان باو لا يعرف كل الكلمات."

"إذا كان لا يعرفها ، فإن الأخ يو سيقرأها له تمامًا كما تفعل سيدتي لي."

"أنت على حق."

I See You  "انا اراك" حيث تعيش القصص. اكتشف الآن