Chapter 13

1.6K 146 5
                                    


في اليوم التالي، استقل باي زو وباي تو عربة عائلة يو وذهبوا إلى قصر يان.

دخل باي زو وفحص عيني يان شيشيا بينما كان الآخرون ، بمن فيهم يان شيدونغ، مدبر المنزل يان وزوجته وابنته ، ينتظرون بقلق خارج الغرفة.

لم يكن يان شيدونغ يتصرف كعادته ، حيث كان حسن التصرف بشكل غير عادي مع قليل من الاحمرار حول عينيه.

كانت هناك شجرتا أوسمانثوس حلو مزروعة في الفناء. على عكس شجرة الأوسمانثوس العادية ، فإن شجرة الأوسمانثوس الحلو ليست مقاومة  للبرد.

في الشتاء شديد البرود ، تجف أوراقها وتتحول إلى اللون الأصفر وتتساقط من الفروع.

الآن ، في المنتصف من أكتوبر ، مرت فترة الإزهار. رفضت بعض الأوراق الحمراء والبرتقالية السقوط ، في حين ان الأوراق الخضراء بعثت رائحة حلوة لطيفة.

سحب جيان باو كلا من  شياو ليان  و باي تو إلى الخارج وقام بلكز عش النمل تحت شجرة الأوسمانثوس الحلو.

كان شياو ليان قلقًا بشأن زوجه ونتائج الفحص ، لكن جيان باو لم يلاحظ مزاج شياو ليان  - كان يمرح فقط. اقترب باي تو من شياو ليان:

"لا ت تت تقلق ، السيد ق ق قققوي جدًا!"

كانت هذه المرة الأولى التي سمع بها شياو ليان باي تو يتحدث. حيث أن تلعثمه لم يزعجه.

ابتسم لباب تو بامتنان :

"شكرا لك"

تابع باي تو:

"المعلم هو أ ق ق قوى  ش ش شخص قابلته في حياتي. ح ح حتى أنه أنقذ شخصًا لا يستطيع تحريك بوصة  و و و واحدة من جسده. ك ك كدت أموت أيضًا ، لكن السيد أنقذ حياتي. ارجو ان لا تقلق"

حدّق شياو ليان في باي تو ، الذي حاول مواساته ، وربت على رأس باي تو كما لو كان  أرنب صغير:

"شكرًا لك على مواساتي."

قاطعهما جيان باو فجأة ، قائلاً بحزن طفيف:

"ماذا تلعبون يا رفاق؟ لماذا لم تقوموا بدعوة جيان باو؟ جيان باو يريد تربيت على رأسه أيضًا! "

مد  شياو ليان يده  وربت على جيان باو:

"ألا نبحث عن النمل معك؟"

رفع جيان باو غصنًا مغطى بالعسل. كان هناك العديد من النمل عالق فيه.

لم يتوقع شياو ليان وجود الكثير من النمل في الشتاء. استغرق الأمر بعض الوقت حتى يتقبل انه لم يكن يتخل ذلك.

جيان باو ،الذي  ينظر إلى العالم بعيون طفولية واسعة ، قال بسعادة:

"لقد وجدت الكثير ، وانت لم تجد أي شيء. أنت أكثر غباء من جيان باو! "

I See You  "انا اراك" حيث تعيش القصص. اكتشف الآن