undercover bunny

556 56 7
                                    

الأرنب pov

استيقظت ليلا لأجد نفسي مُحاصرا بين ذراعي سونغهون، فكرت في النهوض وربما الخروج للبحث عن شيء يُؤكل؛ فهذا الولد لا يملك أي طعام هنا، كما أنه لم يتناول طعام العشاء حتى، ولكن يمكن تأجيل بحثي لوقت آخر فحاليا أريد أن أستمتع بهذا الدفء أكثر، كنت أحشر رأسي في حضن الولد مستعدا للعودة للنوم مجددا عندما سمعت صوتا مألوفا يحدثني عن طريق التخاطر: هل تستمتع هناك يا أرنب؟

أوه!! أليس هذا صوت يونغي هيونغ؟ إنه هو بلا شك؟ رفعت رأسي لأراه متكأ على الجدار ويدخن سيجارة بملل
هذا الهيونغ متى دخل إلى هنا؟ نهضت وقفزت من السرير ليمسكني بين يديه ويشد أذني اليمنى على الفور يعاتبني وأنا الذي ظن أنه سيعانقني مثل سونغهون، يا له من هيونغ بارد.

قال يونغي هيونغ: أيها الأرنب أين كنت طوال هذا الوقت؟ أذكر أن المدير أرسلك لإحضار ولد وليس لخوض حرب...

أبعدت يده عن أذني وقفزت بعيدا عنه، هذا الهيونغ لا يرحم الحيوانات ... أقصد الأشخاص... رمقته بانزعاج ولكنه ابتسم، قد تظنون أنه ابتسم لكونه آسفا على فِعلته، ولكن لا فأنا أعرف هذه الابتسامة جيدا، هذا الهيونغ العجوز ابتسم لأنه يرى بأنني لعين لطيف... تبا لهذه الهيئة وتبا لبومغيو الساحر اللعين...

قطع حبل شتمي ولعني سؤال الهيونغ: إذن، أخبرني ما الذي جرى لك؟ لم أجدك في غرفة الفندق لذا توقعت أن تكون هنا متخفيا.

كنت سأرد عليه عندما اتجه إلى كومة الرسائل، حمل بطاقة الدعوة ونظر إلي قائلا: ثم... لما توجد العديد من الدعوات هنا؟ هل ستقيم حفلة ما؟

صمتُّ لأقول ببرود: أي سؤال تريدني أن أجيب عليه أولا؟

رفع أَحـَدَ حاجبيه بعدم مبالاة لأقول: لما لا تسأل عن كوني في هذه الهيئة اللعينة أوَّلا؟

أجابني بينما يحاول كتم قهقهته: لأنني أعلم أن بومغيو أوقع بك... ومن غيره يجرؤ على فعل ذلك؟

هذا الهيونغ يظن أن ما أَمُرُّ به مضحك، لقد خدعني ذلك الساحر الماكر، ظننت بأنه أعطاني عقارا للتخفي ولكنه أعطاني عقارا للتحول إلى أرنب...سأنتقم حالما أعود سأنتف جلده
قطع يونغي هيونغ أفكاري الشيطانية مجددا قائلا: إذن أخبرني ما الذي أخَّرك؟ لما لم تعد لأكثر من أسبوعين؟

تنهدت بحسرة متذكرا ما عانيته خلال الأيام الماضية ثم قلت: في الواقع لقد شعرت بالفضول حول هذا الفتى، أعلم أن له علاقة بمصاصي الدماء في مدرستنا، ولكني أردت أن أعرف سبب اهتمام المدير بانغ به فهو مجرد بشري، لما يريد أن يتم إحضاره إلى مدرستنا التي لم يدخلها أي بشري من قبل، ولأصدقك القول هيونغ فقد كنت مستاء وغاضبا جدا حتى أنني كرهت هذا البشري قبل أن أراه أو حتى أعرفه فما الذي يعطيه الحق لدخول مكان محرم على البشر؟ ... أردت أن أعرف إذا كان يستحق طيبة مديرنا أم لا ...لذا فقد تتبعته لعدة أيام، كان يتم ضربه وشتمه وإهانته تقريبا كل يوم وخاصة من قبل جاره الذي كان يسكن في الغرفة المجاورة قبل أن أتخلص منه.

الشمس المحترقة [enhypen]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن