سونغهونpov
فتحت عيناي بتعب وبطؤ محاولا الاعتياد على الضوء الذي هاجمهما، ليقابلني وجه الطبيب كيم الوسيم والقريب جدا من وجهي
حدقت به باستغراب غير مستوعب للموقف الذي فتحت عيناي عليه وقلت بارتباك: ما الذي تفعله دكتور كيم؟
اتسعت ابتسامته لوهلة قبل أن يعتدل على الكرسي الذي بجانب سريري قائلا بصوته العميق: لقد استيقظت أخيرا، حل الظلام بالفعل ولكنك بقيت ساكنا منذ أن تم إحضارك إلى هنا -أشار على الباب بسبابته- لقد تمكنت من إقناع جونغوون وهيسونغ بالمغادرة للتو وتركك ترتاح قليلا، عندها لاحظت تحرك حاجبك الأيمن، أدركت حينها بأنك ستستيقظ، لذا كنت أنتظر حدوث ذلك.
أنهى كلامه بابتسامة بريئة وكأنه لم يقل للتو بأنه كان يراقبني وأنا نائم ... مريب حقا
تجاهلت احساسي بالريبة اتجاهه وجلست على السرير قائلا بحيرة: لما أنا هنا سيدي الطبيب؟ ما الذي حدث؟
همهم قائلا: لقد أغمي عليك في حلبة التزلج، وقام هيسونغ بإحضارك إلى هنا ألا تذكر أي شيء؟
نفيت محركا رأسي وقلت بارتباك: كل ما أذكره هو دخولي قاعة التزلج ... بعدها ... لا أذكر شيئا ...
أومأ بتفهم وقال: لا بأس، من الطبيعي أن تكون ذكرياتك مشوشة بعد النوبة التي تعرضت لها
همهمت بصمت وقلت في نفسي "إذا فقد تعرضت لنوبة هلع مجددا ... لم يحدث هذا لي منذ فترة"
صمت قليلا قبل أن يقول: ولكن ... منذ متى وأنت تعاني من نوبات الهلع؟ لم يُذكر هذا الأمر في ملفك الطبي
أفضل عدم التحدث عن هذا الأمر ... ولكن لسبب لا أعرفه وجدت نفسي أجيب سؤاله قائلا: منذ خروجي من المستشفى بعد إجرائي للعملية ... أعتقد أني لم أستطيع تقبل الواقع الذي وجدت نفسي فيه فجأة ... فقد كان كل شيء مختلفا عما كان عليه من قبل ...
صمتُّ بشرود ليومئ بتفهم قائلا: ألهذا السبب توقفت عن التزلج؟ هل كنت تتعرض لهذه النوبات كلما أردت التزلج؟
نفيت محركا رأسي وقلت بحزن: لم أعد أريد التزلج ... ليس بعد أن علمت بأن صديقي توفي بسببي ...
لقد كان ذلك خطئي ...
لقد قتلته...همهم قائلا بهدوء: ما هو خطأك؟ ما الذي فعلته؟
أخفضت رأسي وقلت رغم أني لا أريد التحدث حقا عن ذاك الأمر: خطئي هو أني كنت جشعا ... كنت مهووسا بالفوز ... قد يبدو هذا كمبرر لخطئي ولكني فعلت ذلك لإسعاد والداي ... كان علي ألا أشارك في تلك البطولة ... لقد رأيت التحذيرات ولكني تجاهلتها ...
أنت تقرأ
الشمس المحترقة [enhypen]
Fantasyكان سونغهون يعيش حياة مثالية خالية من المشاكل فقد كان له والدان محبان، أصدقاء مرحين، معجبين، وشعبية كبيرة لكونه متزلجا محترفا ووسيما، ولكن دوام الحال من المحال فقد انهار عالمه المثالي في لحظة وفقد كل ما يملكه، ماذا سيحدث لسونغهون بعد أن تخلى عنه أبن...