السلام عليكم كيف حالكم؟ اشتقت لكم كثيرا واشتقت لروايتي أيضا ♥️
هذا الجزء عبارة عن أحداث متفرقة ومترابطة في ذات الوقت، أتمنى أن ينال إعجابكم
شكرا لكل من يعطي القليل من وقته لقراءة هذه الرواية، وشكرا لكل من يشجعني بكلامه الطيب والمحفز
أتمنى لكم قراءة طيبة ♥️Third person pov
مرر جايك الكرة لسونغهون ولكن الأخير تعثر قبل أن يصل إليها وسقط على الأرض المغطاة بالثلج الأبيض، ركض جايك نحوه على الفور وساعده على النهوض قائلا بابتسامة متأسفة: آسف نسيت أنك لست معتادا على لعب الكرة، هل أنت بخير؟
ابتسم سونغهون قائلا بحماس: أنا بخير دعك مني أنت تلعب الكرة بشكل رائع جايك، أين تعلمت ذلك؟
حمل جايك الكرة بيديه وقال: تعلمت لعب كرة القدم في أستراليا، كنت ألعب دائما مع أصدقائي ... لقد كان ذلك ممتعا حقا ...
حك رأسه بإحراج قائلا: ولكني أهملت دراستي بسبب لعب الكرة وهذا ما دفع والداي لإعادتي إلى كوريا، وهكذا افترقت عن أصدقائي ...
أحس سونغهون بشيء من الحزن في صوت جايك لذا أخذ الكرة من يده وقال مشجعا إياه: أنا واثق بأنك ستعود إليهم قريبا، وستلعب الكرة معهم كما كنت في السابق، ولكن قبل ذلك سيكون عليك اللعب معي وتعليمي قواعد اللعبة، ما رأيك؟ هل تقبل بي كتلميذ لك؟
قهقه جايك بسعادة قائلا: بالتأكيد أقبل، ولكني سأكون صارما معك، لذا عليك أن تستعد جيدا
ابتسم سونغهون قائلا: لا بأس معي بذلك، ولكن أريدك أن تعدني بشيء واحد
رمش جايك باستغراب قائلا: ماهو؟
أجابه سونغهون بجدية: مهما حدث لا تقترب من الجزء الشرقي من الغابة
قال جايك باستغراب: لماذا؟
نظر سونغهون باتجاه الجانب الآخر من الغابة وقال: لأنه ليس آمنا، في ذلك الجزء من الغابة الكثير من المخلوقات الخطيرة، لذا لا تقترب منه ...
قاطعه جايك قائلا بهدوء: هل هذه المخلوقات أقوى من مصاصي الدماء؟ هل هي أقوى منك سونغهون؟
التفت سونغهون إليه بصدمة ليحك جايك رأسه بارتباك قائلا: إذن فهذا صحيح؟! ... آ ... آسف ... ما كان يجب علي قول ذلك ... فقط انس ما قلته، اتفقنا؟
أشاح سونغهون ببصره بعيدا عنه قائلا بهدوء: منذ متى وأنت تعلم بهذا الأمر؟
أخفض جايك رأسه وقال بارتباك: حسنا ... منذ أول لقاء لنا!! ... آسف أعلم أن هذا أمر شخصي ... لم أقصد أن أكشف حقيقتك حقا ... وقد تبدو أسبابي تافهة أيضا... ولكني تعرفت عليك رغم ارتدائك لهذه العباءة ... أعني ... بإمكاني رؤية أنيابك البارزة ووجهك الشاحب، كما أن لايلا أحبتك رغم أنها لا تقترب من البشر !!...
أنت تقرأ
الشمس المحترقة [enhypen]
Fantasyكان سونغهون يعيش حياة مثالية خالية من المشاكل فقد كان له والدان محبان، أصدقاء مرحين، معجبين، وشعبية كبيرة لكونه متزلجا محترفا ووسيما، ولكن دوام الحال من المحال فقد انهار عالمه المثالي في لحظة وفقد كل ما يملكه، ماذا سيحدث لسونغهون بعد أن تخلى عنه أبن...