الحدود

306 52 78
                                    

Third person pov

اختبأ نيكي في الحظيرة بين الأبقار وهو يفكر بسعادة في نفسه "أنا ذكي حقا، لن يتمكن ذلك الوحش الصغير من إيجادي هنا أبدا ... هذا رائع سأتمكن أخيرا من الهرب من هذا المكان أخيرا ..."

«حقا؟ ألم تجد مكانا أفضل للاختباء؟ بإمكاني شم رائحتك على بعد أميال حتى لو غطيت نفسك بروث الأبقار»

نبس صوت ساخر من خلفه ليعبس نيكي ويشد على خصلات شعره بانزعاج
التفت إلى صاحب الصوت وقال بيأس: جونغوون ... أعني سيدي ... أرجوك ... هلا تركتني أرحل أعدك بأني لن أخبر أحدا بمخبئكم، أنا هنا منذ خمسة أشهر وأخشى أن أمي قد ماتت من الجوع، علي أن أعود فهي تنتظر عودتي الآن لاطعامها ...

همهم جونغوون وقال بتفكير: غريب ... أذكر أنك قلت أن والداك توفيا بسبب الطاعون، فهل عادت والدتك للحياة مجددا؟

حك نيكي مؤخرة عنقه بتوتر وقال: حقا؟ هل قلت ذلك؟

نظر إليه جونغوون وقال ببرود: لهذا السبب بالذات لا يمكنني تركك تذهب، لأنك كاذب ومخادع، ماذا أنتظر من شخص كذب بشأن وفاة والديه؟

هز نيكي رأسه بسرعة وقال بصدق: كلا ... كلا ... صدقني كل ما قلته في تلك الليلة حقيقي، فوالداي توفيا بسبب الطاعون عندما كنت في الثامنة من عمري، ومنذ ذلك الحين وأنا أعيش في الشوارع، قبل سنتين تمكنت من التسلل إلى إحدى سفن شحن البضائع القادمة إلى كوريا ومن حينها وأنا هنا، تعلمت الرقص وأصبحت أقدم عروضا من أجل كسب قوت عيشي، بالإضافة إلى إيجاد وإعادة الأشياء المفقودة لأصحابها مقابل مبالغ صغيرة، حسنا... إلى أن رأيت بالصدفة مقدار تلك المكافئة ... ويبدو أنني شعرت بالطمع، أردت الحصول على تلك المكافئة ولكني كنت عاجزا عن فعل أي شيء، فأنا لا أملك الخبرة لاصطياد المخلوقات.
أذكر أني سمعت بالصدفة صاحب محل الأدوية يحادث فتى قائلا بأن أدويته أصبحت فعالة وأنه أصبح يجني أكثر مما كان يجنيه قبل خمس سنوات، كان يمازح الفتى قائلا بأن ذلك قد يكون بفضل الأعشاب السحرية التي يبيعها له ... حينها خطرت ببالي فكرة "ربما يكون هذا الولد ساحرا حقا، لما لا أتبعه لأكتشف حقيقته؟"

وفعلت ذلك حقا، فقد تبعته في ذلك اليوم، ولكنه اختفى فجأة خارج المدينة، شعرت بالحيرة حقا ولكني لم أستسلم وواصلت تتبعه لثلاثة أيام أخرى وكان يختفي في كل مرة أيضا، ولكني نجحت أخيرا في تعقبه خارج المدينة في اليوم الرابع ... وتبعته إلى الغابة بحذر شديد، رأيته يدخل منزلا صغيرا، حاولت الاقتراب ولكني لم أستطع فعل ذلك، فقد بدى الأمر وكأن حاجزا غير مرئي يمنعني من الاقتراب، كان ذلك عندما تحققت شكوكي في أن ذلك الفتى ساحر حقا، لذا فقد عزمت على تلفيق التهمة له وتسليمه للقصر مقابل المكافئة ... حسنا ... أنت تعرف بقية القصة ...

الشمس المحترقة [enhypen]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن