Ok,a new chapter,Enjoy.
.
.
.Author's POV:
استيقظ جونغكوك أولاً و قلب نفسه على الفور تقريبًا لذا كان جسد الدخيل تحت جسده، كانت عيناه كلها سوداء مع القليل من الأحمر الدموي يحوم فيهما وهو ينظر إلى الأسفل ليرى من يجرؤ على الاقتراب منه.
كان مستعدًا للهجوم لكنه تَمهّل على الفور عندما نظر إلى الوجه الملائكي،سرعان ما خفف قبضته الشديدة على من كان يعتقد أنه دخيل،لم يكن أي دخيل هو الذي تجرأ على الاقتراب منه ، لقد كان رفيقه،الشخص الوحيد الذي يريده أن يكون قريبًا منه.
كان ملاكه الصغير لا يزال نائمًا حيث استمر في النظر إليه و فحصه مثل جوهرة نادرة، كان عقله يتسابق حول كيف يمكن أن يؤذي مخلوقه الصغير ويلعن نفسه.
"واقعٌ له جدًا"
سخر منه أحد شياطينه بداخله،لم يقل أي شيء لأنه كان يعلم أن ذلك صحيح،كان يعرف أيضًا أن شياطينه أصبحت كلابًا صغيرة مطيعة بمجرد مقابلتهم لرفيقهم الصغير.في أقل من 24 ساعة ، كان للملاك الصغير النائم أقسى رجل في العالم و شياطينهُ تَبعد الأرض التي يسيرُ عليها.
براءته و ملامحه الدقيقة جعلت جونغكوك يريد إخفاءه عن كل شيء تحت جناحيه،لكنه كان يعلم أن ذلك غير ممكن ، خاصة مع وجود آلهة القمر هي الوصي عليه.لم يكن خائفا من والدته،لم يكن أبدًا و لن يخاف أبدًا من أي شيء آخر غير فكرة عدم رؤية جماله النائم الصغير.
لكنها مجرد حقيقة أنه يعرف أن رفيقه الصغير سيقدر إذا احترم والدته، تذمر في داخله من فكرة الخضوع لشخص ما،لكن بالنسبة للملاك النائم تحته ، كان مستعدًا لفعل أي شيء من اجله.
نهض من السرير رغمًا عنه لكنه أراد الحصول على شيء لمعدة رفيقه الصغير الجميل،لم يكلف نفسه عناء تغيير ملابسه وبمجرد خروجه من الغرفة ، أغلق الباب ووضع تعويذة عليه ليغلقه ولا يستطيع أحد فتحه إلا هو.
لقد ترك بعض قوته تتدحرج منه فقط لإشباع جوعه ليشعر بالقوة تجاه هؤلاء الأشخاص عندما يرتعدون،تردد صدى خطواته خارج القلعة بينما كان يتبع رائحة الطعام إلى المطبخ،انحنى الجميع وخرجوا مسرعين من المطبخ مثل المنشار الذي كان يدخل المطبخ.
على الرغم من أنه لم يكن ملكيًا ، إلا أن الناس ما زالوا يحترمونه لأنهم كانوا خائفين مما كان قادرًا عليه،كان المطبخ حارًا جدًا ، لذلك قرر خلع قميصه والبدء في إعداد الإفطار بسرعة حتى يتمكن من رؤية الوجه الملائكي لرفيقه.الآن هو مصمم حقًا على القيام بذلك في أقرب وقت ممكن حتى يتمكن من رؤية رفيقه الصغير،كان يُخرج المكونات من أماكنها معتمدًا على حواسه لمعرفة مكان كل شيء،و بهذه الطريقة ، بدأ في الطبخ.
أنت تقرأ
Heaven's Miracle《Jikook》
Fanfiction"دعني أسألُكَ شيئاً جونغكوك." نَطق لوسيفر بينما خطى مُقترباً من الشيطانِ الخطيرِ. إلتَفتَ جونغكوك ليواجه صانعهُ،الشَخصُ ذاتَه الذي يَخشاهُ أكثر من أيِّ شيءٍّ على الرغم من كونهِ ملكَ الجحيم. "ماذا كنتَ لِتَفعلَ لو أعطيناكَ توأمَ روحٍ؟" إبتسامةٌ جانب...