Enjoy.
.
.
.Author's Pov:
اليومُ هو اليوم الذي تَلتقي فيه جميعُ الآلهة معًا
ويناقشون قضايا مهمة.
يَحدثُ هذا مرةً كلَّ خمسِ سنواتٍ،في بعض الأحيانِ يكونُ لديهم مبكرًا إذا كانت هناكَ حالةٌ طارئة.
راقبَ جيمين والدتهُ و هي تستعدُ.
"تبدين جميلةً يا أمي،كما هو الحالُ دائمًا بالطبعِ."
نظَرت الإلهة إلى ابنها وابتسمَت بهدوءٍ
"شكرًا لكَ."خرَج كلاهما و بدأت والدته في تجهيزِ جناحيها للطيرانِ،هبّت الرياحُ بهدوءٍ من حولهم حيثُ ظهرت جناحيها على ظهرها.
لقد كانت ضخمةً مقارنة بالملائكةِ الأخرى لكنها كانت منطقيةً لأنها كانت آلهةً،كانت بيضاءً تمامًا كالثلجِ،لا ريشةً واحدةً تبدو في غير محلها.
في الجنةِ و الجحيمِ،كلما كبرت أجنحتكَ،ازدادَت قوتك،هذه هي الطريقة التي يعرفُ بها الملائكة و الشياطينُ متى يَنحني لشخصٍ ما،فقط من خلالِ النظر إلى أجنحتهم.
"حسنًا ، يبدو أن الوقت قد حان للذهاب."
تحدثت إلهة القمر بهدوءٍ كما هو الحال دائمًا.
"إذا حدثَ أي شيءٍ،وأعني أي شيءٍ أنت تطيرُ إلي مباشرةً."ضحكَ الفتى الصغيرُ على صوتِ والدتهُ الصارمِ و أومأ برأسه،لانَت عينا الآلهة على الفورِ عندما نظرت إلى ابنها.
"وداعًا الآن يا طفلي."
لوحَ جيمين مودعًا أُمه و هو يركضُ إلى حيثُ كانَ الأطفالُ الآخرون يلعبونَ.
.
.
.
.
.
.
."ليس لدينا أي مشاكلٍ، على الأقل ليس لدي."
قالت أمفيتريت،إلهة الماء،بينما اتفقَ الجميعُ على عدم وجود أي مشاكلٍ.
"لذا أخبرنا،حَضرتك، لماذا نحن هنا اليوم إذا لم تَكن هناك حاجةٌ للاجتماعِ في هذا الوقتِ؟"
استَمرت الآلهة ذاتها."نحنُ هنا لمناقشة مسألةِ جونغكوك."
هدرَ الربُّ بصوتهِ الجهوريِّ.شهقَ الجميعُ لأنهم لم يتوقعوا التحدث عن هذا الوحشِ،الذي يقتل بلا شعورٍ،لا قلب،و لا عقلٍ،فقط يقتُل و يقتل و يقتل،بينما استمر الآلهةُ في الجدالِ و التحدثِ عن الرجلِ القاسي،الرب قد اكتفى من كلامهم هذا لينطق بإنزعاجٍ.
"هذا يكفي!"
كانت هيمنته ظاهرةً بوضوحٍ في صوته.
"كلُّ شخصٍ يستحقُ فرصةً،إنه قانوننا رقم (2035):
ينصُّ على وجه التحديدِ《أن أيَّ شخصٍ يجب أن تكونَ له فرصةَ الحصول على رفيقٍ بغضِ النظرِ عن أفعالهِ.》""هل تقترح حقًا أن نمنح رفيقًا للوحش هذا؟! مع كل الاحترامِ الواجب لحضرتكَ، لكنني أعتقد أنه من غير العادلِ للفتاة
أو الفتى الذي سَيضطر إلى قضاءِ حياتِهما بأكملها مع شيطانٍ
يَقتل بلا رحمةٍ كهذا."
أنت تقرأ
Heaven's Miracle《Jikook》
Fanfiction"دعني أسألُكَ شيئاً جونغكوك." نَطق لوسيفر بينما خطى مُقترباً من الشيطانِ الخطيرِ. إلتَفتَ جونغكوك ليواجه صانعهُ،الشَخصُ ذاتَه الذي يَخشاهُ أكثر من أيِّ شيءٍّ على الرغم من كونهِ ملكَ الجحيم. "ماذا كنتَ لِتَفعلَ لو أعطيناكَ توأمَ روحٍ؟" إبتسامةٌ جانب...