New chapter,Enjoy.
Author's pov:
جونغكوك تم نقله إلى غرفةٍ خاصة و منعزلةٍ للغاية حيث كان سيجتمعُ مع رفيقه المُقدر.
شياطينه بداخله كانَت في أشدِّ مراحل حماسها،ليس بسبب رفيقه، لكن لأنهُ كان سيُصبحُ أقوى بكثيرٍ بمجرد أن تتم عملية التزاوج.
في عالم السماء، تجعلُ عملية التزاوج الرفيقَ الأضعف من بينِهم أقوى، بينما في عالم الجحيم، فإن عملية التزاوج تجعل القويَّ من بينهم يزدادُ قوةً.قهقه جونغكوك لنفسه بمجرد التفكيرِ في مدى غباءِ هؤلاء الناس، كيف يمكنهم السماحُ له بذلكَ؟ ذلكَ الرفيقُ المسكين الذي سيضطر إلى مواكبتهِ،لم يكن جونغكوك يفكر في الحفاظِ على رفيقه معهُ لفترة طويلة جدًا،بمجرد أن يُصبح أقوى، سوف يرفضهُ أو يقتلهُ، كان الأمر بهذه البساطة.
دخلَ أخيرًا الى الغرفةِ التي توقع أن يرى رفيقه فيها لكنه فوجئ عندما رأى أنها كانت فارغةً.
اقتربَ أحدُ الحرّاس من جونغكوك و هو يرتجفُ
و فتح الأقفال حول يديهِ."س-سوفَ يُح-يحضرونَ ر-رفيقك بعد ق-قليل."
بقولهِ ذلكِ،انطلق كلا الحارسين يركضان تقريبًا ويقرعون رؤوس بعضهم البعض تقريبًا في طريقهم للخروج.
هذا بالتأكيد مسلي لجونغكوك لأنه كان يشاهدهم مثل الصقرِ.
الصبرُ ليس شيئًا يَمتلكه ، لذا من الأفضل أن يسرعَ رفيقه الصغير قبلَ أن يفقد القليلَ من السيطرة التي يملكها.
.
.
.
.
كانت هذه المرة الأولى لجيمين في الجحيمِ،نظر حوله إلى كل شيء
و فزِع عندَ سماعه لصدى صراخٍ.
راقبت الشياطينُ الملاك الصغير و هو يطلُّ برأسه ليستوعب كلَّ ما يحيط به،أعطوه نظراتٍ حزينةً و هم يعرفونَ ما ينتظرهُ، كانوا يعلمونَ أنه ليسَ لديه أيُّ فكرةٍ عن من كان رفيقه غير أنه شيطان،بعد كل شيء، لن يوافقَ أي شخصٍ في عقلهِ الصحيح على أن يكونَ رفيقًا له.
عندما استقرت الخيولُ أخيرًا على الأرض، خرج جيمين و هو غيرُ مُلاحظٍ من كان يقف أمامه لأنه كان مشغولًا جدًا في استيعابِ شكل الجحيم."جيمين،بني."
نَطق لوسيفر و التفت جيمين على الفور لينظر إلى لوسيفر أعطاه ابتسامةً مشرقةً،نظر إليه لوسيفر و فكر كيف أنه سيهرب بدلاً من أن يبتسم إذا كان يعرف ما سيحدُث.
"تعالَ."
نَطق لوسيفر و كان صوته مليئًا بالسلطة.
أومأ الفتى الصغيرُ برأسه و حاول بذل قصارى جهده لمواكبته
لأن ساقيه كانتا قصيرتان للغاية.وصلوا إلى الغرفةِ و الحراسُ فتحوا الباب كلُّ ذلك في صمت.
أشارت له عينا لوسيفر أن يذهب إلى داخل الغرفة.
كان من الممكن أن يشعُر لوسيفر بالحزنِ على الفتى، لكن كان لابد من القيامِ بذلك عاجلًا أم آجلًا.دخل جيمين الغرفة و نظرَ حولهُ بذهولٍ و هو يرى كلَّ شيء بدرجاتٍ مختلفةٍ من الأحمرِ أو الأسود، بينما كانت عيناه تفحصان الغرفةِ، في محاولة للتعود على محيطه ، تحدثَ صوتٌ عميقٌ وأجش مما جعلَ ركبتي جيمين تضعفانَ.
"حسنًا، مرحبًا بكَ أيها الرفيق الصغير."
.
.
.
.البارت أقصر من اللازم لكن الحماس يبدأ بعد هذا البارت.
And bye bye.
أنت تقرأ
Heaven's Miracle《Jikook》
Hayran Kurgu"دعني أسألُكَ شيئاً جونغكوك." نَطق لوسيفر بينما خطى مُقترباً من الشيطانِ الخطيرِ. إلتَفتَ جونغكوك ليواجه صانعهُ،الشَخصُ ذاتَه الذي يَخشاهُ أكثر من أيِّ شيءٍّ على الرغم من كونهِ ملكَ الجحيم. "ماذا كنتَ لِتَفعلَ لو أعطيناكَ توأمَ روحٍ؟" إبتسامةٌ جانب...