Chapter Twelve

907 80 23
                                    

Okay new Chapter.

Enjoy.

:Author's POV

"مرحبًا أيها الملاك، يبدو أنك لا تفتقدني بقدر ما اشتقتُ إليك." 
جاء صوتٌ رقيقٌ و لطيف من جميع أنحاء غرفتهما حيث استدار كلاهما ، جيمين و جونغكوك ، و شهق  كلاهما على من كان يقف هناك.

إلهة القمر، والدة جيمين.

'اللعنة.'
فكر جونغكوك في ذعر و إنزعاج.

حاولَ  جيمين دفعَ جونغكوك بعيدًا عنه حتى يَتمكن من الوقوف بشكل صحيح و معانقة والدته، لكن جونغكوك بقي في مكانهِ محدقًا به للتسلية.

"انهَض!"  طالبَ جيمين بصوتٍ خافت، ليضحكَ جونغكوك دافنًا وجهه في رقبة الأصغر ناطقًا:
"لكنني لا أريد."

حدقَّ جيمين في وجهه و هو  يحاول تقويس ظهره في محاولة لإجباره على النهوض لكن ذلك لم ينجح،زمجر جونغكوك بصوت عالٍ بينما كانت تحركاتُ جيمين و تقوسه يفرك  انتصابهُ و بقوة، في هذه المرحلة ، كان الشيطان متأكدًا من أن كراته ستسقط بسبب رغبته في مضاجعة جيمين.

لم يسبق له أن حصل على هذا الصعوبة خلال 100000 عام من حياته ، لكن جيمين جعله منتصبًا  مثل صخرة بمجرد الجلوسِ هناك و التصرف على طبيعته٬ بشفتيه الممتلئتين اللتين يمكن أن تصنع العجائب له.

"أيها الرفيق انهض، انهض!! والدتي تراقبنا." 
قال جيمين في ما اعتقد أنه هدير ، لكن بالنسبة إلى جونكغكوك كان أشبه بمواءِ قطةٍ لطيفة.

جونغكوك ضحك فقَط بتَعجُبٍ و سعادة لأن هذه هي المرة الأولى التي يناديه جيمين ب "رفيق".

"إنه لأمرٌ لطيفٌ للغاية عندما تحاولُ أن تكون مُسيطرًا و لكن أعتقد أن كلانا يعرفُ من هو المسؤول حقًا..."
نطقَ جونغكوك دافنًا  وجهه في رقبه الأصغر بينما كان يفركُ أنفه هناك بشكل حميم.

جيمين كانَ مُدركًا أن هذا كان صحيحًا جدًا،  جونغكوك رجل مهيمن للغاية ، ليس و كأن هذا مهم بالنسبة للأصغر.

لقد أحبّ جيمين ذلك عندما يكون لديه من يخبرهُ بما يجب أن يَفعله و يقوده إلى ما يَجبُ فعلهُ، لطالما كانَ لجيمين شخصية خاضعة على الرغم من أنه كان ابن آلهة.

عادة ً، تقوم الآلهة بتدريبِ أطفالهم على أن يكونوا أقوياءً و مسيطرين و لكن هذا ليس ما فعلته سيلين، كانت تعلمُ دائمًا أن ملاكها الصغير كان مختلفًا ، و بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة ، لم تستطع جعل جيمين مهيمنًا.

Heaven's Miracle《Jikook》حيث تعيش القصص. اكتشف الآن