A new chapter,Enjoy.
.
.
.
.Author's Pov:
سار جونغكوك عبر الباب الذهبي و المرصعُ بالماس الذي من المفترض أن يسمح فقط للملوك بالدخول.
رأى لوسيفر جونغكوك يدخل و تنهد،لم يندم أبدًا على أي شيء أكثر من إعطاء جونغكوك الكثير من القوة، المشي عبر هذا الباب أثبت مدى قوة جيون جونغكوك.
كان على الباب تعويذة تجعل أي شخص غير ملكي يحاول المرور من خلاله يتم نقله إلى زنزانة على الفور، لكن بالطبع كان جونغكوك أقوى شيطان موجود على الإطلاق و تمشى عبر الباب دون أن تَرمش له عين.
"ماذا؟"
سأل لوسيفر بتعب لأنه لا يريد التعامل مع الشيطان أمامه.
"أنت لن تأخذ رفيقي مني!"
نطق جونغكوك بصوت شديد اللهجة.
كان الأمر كما لو أنهُ كان يقود ملك الجحيم لكنه بالطبع لم يستطع فعل ذلك، بغض النظر عن مدى قوته ، فإن شياطينه الداخلية ستخضع دائمًا لحاكمهم وخالقهم.ما قاله أثار اهتمام لوسيفر حقًا لذلك أعطى الشيطان اهتمامه الكامل.
"نعم انا اعرف."
قال حاكم الجحيم
" لن آخذه منك ، أنا آخذك منه."
و شدد لوسيفر على كلمتي "آخذه" و "آخذك".
"لا أهتم،خذه مني أو خذني منه،إنه نفس الشيء،
في كلتا الحالتين لن أتمكن من رؤية رفيقي."جادل جونغكوك شاعرًا بإنزعاجه يزداد يرتفع في الثانية ذاتها،لينظر الشيطان طويلًا؛لم يستطع لوسيفر فهم ما كان يفعله جونغكوك. ألم يقل إنه لا يريد رفيقًا؟ لم يكن لوسيفر مهتمًا بالملاك لكنه كان يهتم بانفصال جونغكوك لذا يجب أن يعرف ما يخططه جونغكوك.
"اعتقدت أنك لا تريد أن تفعل أي شيء مع رفيق؟
ألم تقل أنّك لا تريد رفيقًا حتى؟"
عرف جونغكوك ما كان يفعله لوسيفر،كان يسخر منه.
"كان ذلك قبل أن أقابل ملاكي. أريده معي الآن."فكر جونغكوك كيف أنّه يحتاج كتلة اللطافة تلك معه.
"استمع لي جونغكوك ، قررت الآلهة أعلاه عقد اجتماع تهديد في غضون أسبوع واحد بالضبط،عندها سنقرر ما إذا كان عليك الاحتفاظ برفيقك أو جعل الرب يفصلك عن شريكك إذا كان في خطر."استطاع لوسيفر رؤية كم بدا جونغكوك يتألم لفكرة عدم وجود رفيق ملاك معه،على الرغم من أن لوسيفر رفض جونغكوك باعتباره مخلوقًا وابنًا ، إلا أنه لا يزال يشعر بالصلة التي تربطه به؛لا يوجد اتصال يترك فقط أو ينقطع.
يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حقًا حتى يتوقف ألم الرفض ، و حتى بعد ملايين السنين ، سيظل لديهم اتصال،ستكون ضعيفة وخافتة للغاية لكنها لا تزال موجودة،هذا جعل لوسيفر يدركُ الألم و الهلع الذي يشعر بها جونغكوك إثر فكرة ابعاد رفيقه عنه.
أنت تقرأ
Heaven's Miracle《Jikook》
Fiksi Penggemar"دعني أسألُكَ شيئاً جونغكوك." نَطق لوسيفر بينما خطى مُقترباً من الشيطانِ الخطيرِ. إلتَفتَ جونغكوك ليواجه صانعهُ،الشَخصُ ذاتَه الذي يَخشاهُ أكثر من أيِّ شيءٍّ على الرغم من كونهِ ملكَ الجحيم. "ماذا كنتَ لِتَفعلَ لو أعطيناكَ توأمَ روحٍ؟" إبتسامةٌ جانب...