BART 12♡

74 19 3
                                    

البارت مش متراجع سو تجاهلو الغلطات⁦♡⁩
اضاءه النجمه في الاسفل لتشجيعي⁦♡⁩
______________________________________

"ما رأيك ان نتبادل قصص حياتنا هكذا لن تصبح عبئاً علينا.. ربما"

ابتسم لها جونغكوك و قال

"حسناً اذا و لكن من يبدأ؟"

"ابدأ انت جونغكوك"

"لا اعلم من اين ابدأ انتِ تعلمين انا لست جيد في الحديث قليلاً"

ابتسم جونغكوك بإحراج بينما يحك مؤخره عنقه لتردف يونا

"ابدأ بـ اي شئ جونغكوك سوف استمع لكَ مهما طال الوقت و آذاني صاغيه لكَ مهما حدث ثق بي"

ابتسم جونغكوك علي حديث يونا الذي هو بالنسبه له ليس فقط حديث

"حسنا...انا و سول توأمان و ابي كان طوال الليل في الملهي او مع زوجته الاخري و امي كانت مريضه لا تحتمل تربيتنا ولا ان تصرف علينا و لكن جدي والد امي ترك لها ورث و كان كبير الي حد ما و هذا الذي كنا نعتمد عليه في معيشتنا و الي الان انا و اختي نعتمد علي هذا الورث "

نظر جونغكوك الي يونا ليصمت قليلاً ثم نظرت يونا له لتقول

"اكمل لماذا لم تكمل حديثك"

"فقط اشعر بالغرابه و انا اتحدث هكذا لم اقص علي احد حياتي من قبل حتي نامجون هو علم فقط اشياء سطحيه لأننا لم نكن في وقتها اصدقاء فقط كنا جيران"

"حسنا اكمل فقط تحدث و كأنك تحدث نفسك "

ابتسم جونغكوك مره اخري علي حديث يونا ليكمل

"و في يوم ما ابي اتي الي المنزل و انا و سول كنا نائمين بينما امي كانت تعمل في الخياطه لأنها تعلم ان الورث لن يكفينا باقي حياتنا ثم جاء و ضرب امي ضرب شديد ..الي الان اتذكر هذا المنظر و حقا لن اسامحه علي فعلته هذه و كنت انا الذي شاهدت كل شئ احاول ان ابعد عن نظر اختي اي شئ هي سوف تتذكره فيما بعد ...ثم رأيت امي ارتمت في دمائها علي الارض كنت اكبح شهقاتي علي امل ان ابي لا يسمعني ثم رأيت ابي يسحب جسد امي و يرميه من الشرفه و ذهب سريعاً و لم ينتبه الي صوت بكائي حتي .."

خرجت شهقات من جونغكوك و عينيه لا تتوقف عن ذرف الدموع و يونا ايضا نفس حالته

اخذته يونا في عناق تربت علي ظهره كي يهدأ هي لا تريد رؤيه صديقها الوحيد بهذه الحاله

لتردف يونا

"اكمل استمع لك همم"

𝐲𝐨𝐮'𝐫𝐞 𝐌𝐲 𝐀𝐮𝐭𝐮𝐦𝐧حيث تعيش القصص. اكتشف الآن