الفصـل العاشر

4.2K 363 19
                                    

جحيم الفراعنه1.

الفصـل العاشر.

بقلمى:ملك إبراهيم«الكاتبه المجهوله».

__________________
داخل غرفه سيلينا.

أدخلها الحارس بالداخل وألقاها علي الأرض بقوه تحت تألمها ونهضت بصعوبه وهى تحاول الذهاب إلى الباب.

سيلينا بألم: أه خرجوني من هنا نهار أه.

شخص ما: أهدي أيتها الصغيره سوف نستمتع بوقتنا أعدكي أقتربي مني.

سيلينا بخوف: أبعد عني أنت عاوز مني أيه.

صهيب بخبث: تكلمي بطريقه أفهمها أخبرك لا يهمكي أقتربي فقط لن أصبح قاسي عليكي.

سيلينا وقد عادت لقوتها وصفعته بشده: أخرس أيها الوغد الحقير أنا لست من العا**ر**ت إلتي تقضي معاها ليله ما.

صهيب بغضب وهو يصفعها صفعه تلو الأخره: سوف أريكي ماذا سأفعل ويأخذ منكي ما أريد.

أخذ يصفعها وهيا تحاول المقاومه بشده وهو مستمر بذلك إلى أن سقطت علي الأرض وفجأة قد أتى بحنقه ما وقام بغرزها في ذراعها بشدهه أدت إللي صراخها بشده بكلمه واحده.

سيلينا بصراخ أليم: نهااااااااااااااااار.

صهيب بخبث: سوف نستمتع عزيزتي لا تقلقي سأكون لطيفًا معكي هيا أقتربي.

وفجٱه أقتربت سيلينا منه علي الأرض وكل هذا بفعل ذلك المحلول وهيا تقترب رغمًا عنها.

نظر لها صهيب وهو يقترب بكل بجاحه منها ويقبلها في كل أنش في وجهها الوردى ويقول بخبث وعدم وعي أمام جمالها: أنكي فاتنه جدًا عزيزتي لا أقدر علي المثول أمام جمالك المسكر هذا أتركي نفسكي لى وأنا سوف أقضي معكى ليله لن يكون لها مثيل أبدًا.

ماذا سيحدث لسيلينا بعد أن تدري بنفسها.

_____________________
في غرفه لورينا.

دخل الحارس وقد ألقاها علي الأرض بقوه شديده لدرجه أنها لم تكن تقدر علي التحرك أبدًا ظلت تقاوم إلى أن قامت وجلست علي أرجلها وفزعت بشده عندما قال أحدهم.

شخص ما بخبث: تبدو أن تلك ألليله سوف تكون مليئه بالمتعه.

لورينا بخوف: من أنت دعني أرحل أتوسل أليك.

صعيب بخبث: لا عزيزتي هل اترك تلك الكتله من هذا الجمال الفاتن ترحل.

لورينا بخوف: سأعطي لك أي مقابل وبعدها أريد الرحيل.

جحيـم الفراعـنه«مكـتمله+قيد التعديل» حيث تعيش القصص. اكتشف الآن