الفصـل السادس عشر

3.6K 339 32
                                    

    جحيم الفراعنه1.

الفصـل السادس عشر.

بقلمى:ملـك إبراهيم«الكاتبه المجهوله».
____________________

سيلينا بصدمه:أحييييييييييييييييييه.

چيسيكا بعدم بفهم:ماذا تعني لا أفهمك.

سيلينا ببرود: أريد أن أعرف لما أنا هنا.

چيسيكا بهدوء: چاك قد أحضركي إلي هنا بأمر من چدي أندرو.

سيلينا بغضب: أريد الذهاب من هنا فورًا.

چيسيكا بهدوء: لا أعلم ما أعلمه أنه لا يمكنكي الرحيل أبدًا الأ بأمر من جدي أندرو.

سيلينا ببرود: وأين هو ذاك الرجل أريد العوده أنتي لا تعلمين ماذا فعل ذاك الوغد الحقير الذي يدعي چاك بأصدقائي أين هو تحدثي.

چيسيگا بهدوء: أنه يجلس دائمًا في مكتبه في الأسفل علي اليسار.

تركتها سيلينا بسرعه ونزلت إلي الأسفل بأتجاه مكتب أندرو وكل ما يشغل بالها هو شيئًا واحد فقط تري ماذا حدث لأصدقائها وحبيبها.

____________________
في مصر.في أحدي المستشفيات.

خرج كلًا من أريانا ولورينا وأبريس وأحمس ومازن ونور من غرف العمليات وأصبحوا في غرفه عاديه نظرًا لعدم خطوره جروحهم أما عن بطلنا نهار فقد وللأسف ذهب في غيبوبه نتيجه لرفضه للواقع الذي يعيش به من دون سيلينا تري هل سيبقي أم سيرحل كما رحل كل أحبائها.

_____________________
في غرفه البنات.

أريانا بحزن: أنا عاوزه سيلينا ممكن يكون الحيوان دا أخدها فين.

لورينا ببرود: أحنا المفروض ميتقالش علينا أصحاب أصلا لأننا معرفناش ندافع عن أغلي حاجه عندنا تفتكري لينا عين نسأل هيا راحت فين.

نوى بهدوء: أقولك حاجه لورينا سيلينا راجعه ومنغير ما نبلغ ولا نعمل أي حاجه هيا هترجع عارفه‍ ليه لأن سيلينا ماشيه بمبدأ
(مجنون ودماغي طاقه هربانه مني يابرو) يعني مجنونه وهتسلك مهما كانت في أخر الدنيا وهترجعلنا يعني هترجع أنا عندي أمل في ربنا وهى بعدوا فهمتيني.

لورينا بدموع تكاد أن تهطل: بس سايبه فراغ كبير أوي حتي نهار دخل في غيبوبه وياعالم هيفوق منها أمتى أنا حاسه أنها مس هتيجي تاني.

أريانا بشرود: أنا عندي أمل في ربنا أنها هترجع تاني.

نور بهدوء: يارب يا أريانا يارب.

جحيـم الفراعـنه«مكـتمله+قيد التعديل» حيث تعيش القصص. اكتشف الآن