الفصـل العشرون والأخير

5.3K 349 38
                                    

روايه جحيم الفراعنه1.

الفصـل العشرون والأخير.

بقلمى:ملك إبراهيم«الكاتبه المجهوله».

_____________________
بعد مرور حوالى ثلاثة سنوات.


بالنسبه للشباب.

( نهار؛أبريس؛أحمس؛مازن)

عندما أقترح أبريس أنهم قد شفيوٱ أن يتزوجوٱ من الفتيات ولكن هناك من أعترض وبشده وهو نهار قال أنهم لا يوجد لديهم سوي أوراق التعريف الشخصيه وليس لديهم أي أموال لكى يعيشون كان نهار يحضر لهذه المشكله حيث عندما كانو في عصر الفراعنه قد أحضر معه أحجار كريمه وبعض المجوهرات الأثريه التي كانت ميراثهُ من والديه وأحضرهم معه عندما عادو إلى مصر ولكن قد أخفاهم بعض الوقت لكى يري ماذا سيفعل أبريس وأحمس ومازن وذهبوٱ هما الأربعه لكى يقومون ببيعهم وبالفعل تم بيعهم بمبلغ مالي قدرهُ«خمسة مليون دولار أميركى» وكان هذا السبب الرئيسي لأقامة أمبراطوريه النهار للحديد والصلب وكل هذا حدث لأنهم قد تعاونو مع بعضهم البعض وكل هذا بسبب أعتراض نهار علي الزواج ىي وقت بدايتهم في الحياة فى مصر.

_____________________
أما بالنسبه للفتيات.

فأن سيلينا ولورينا وأريانا ونور عندما قال لهم الشباب أعتراض نهار علي الزواج في هذا الوقت قد سعدو وبشده كبيره لأن الشباب قد ظهرو أمامهم بشكلً لا يوصف أبدٱ من الرجوليه الشديده المظهر ووافقوٱ علي أنتظارهم طيلة هذه المده الكبيره غير مهتمين بهذا العمر الذي أذا ذهب لن يعود أبدا أبدا.

_____________________

أما بالنسبه لچيسيكا وچاسر قد تقابلو مرةً أخري وأعتذر لها وبشده‍ وبعد معانأه‍ شديده‍ قد تقبلت أعتذارهُ وقام بخطبتها لأنهُ معجب بها وبشده.

____________________

في أمبراطوريه النهار.

داخل مگتب نهار نجد نهار يجلس علي مگتبه‍ الخاص به‍ ويراجع بعض من الأوراق وفجأه‍ دخل عليه‍ گلٱ من أبريس وأحمس ومازن وچاسر.

أبريس بمرح:أيه‍ ياعتريس مش هنروح ولا أنت ناوي نخلي العرايس يحضرو الفرح من غيرنا ويسفرونا علي المقابر رحله ذهاب بدون عوده.

نهار ببرود:هخلص الأوراق دي وبعدها نتحرك علي الفندق.

أحمس بنتهيده:نهار أنت بتهزر بجد أزاي هتخلص كل دول وبعدها نروح علي الفندق أذا كان الساعه دلوقتي أربعه العصر والفرح الساعه عشره بالليل أكيد مش هنلحق نجهز نفسنا يعني.

جحيـم الفراعـنه«مكـتمله+قيد التعديل» حيث تعيش القصص. اكتشف الآن