Part 7

327 16 0
                                    

نظر إليها إيبياليس ، وشقت عواطف الذئب طريقها إلى دماغه ، وكان ذئبه منتشيًا لأنه وجد رفيقته ، لكنه غاضبًا لأن إبياليس رآها فقط على أنها طريقة ما
ليصبح أكثر قوة.
قال إيبياليس "نحن هنا" ، وهو ينزل من العربة ، تركا الخادم يساعد "إيميلي" في النزول من العربة .
سمع "إيميلي" تقول تشكر الخادم "شكرًا لك" قبل أن تركض في اللحاق به ، لم يتم العثور عليها أبدًا من الكعب العالي ، لقد فضلت الأحذية الأقصر.
تنهد من الانزعاج ومسك ذراعها من أجلها ، توقعت المجموعة دخولًا كبيرًا بمجرد عودة "إيباليس "مع رفيقه وكان بحاجة إلى التظاهر بأنه فوق القمر.
ابتسمت "إيميلي "قليلاً ، حاولت أن تخفيها حتى لا يريها إيبياليس ، وهي تمسك بذراعه. قادها إلى منزل المجموعة حيث توجد مجموعة هائلة من الناس.
بمجرد دخولهم ورأى الجميع أن ألفا الخاص بهم كان يمسك بفتاة صغيرة ، انطلقوا بهتافات ، وهنأوا كليهما.
قام "إيباليس " بتزييف ابتسامة وانكمشت "إيميلي" إلى جانبه ، ولم تكن معتادًه على التواجد حول الكثير من الناس في وقت واحد.تراجعت "إيميلي" خطوة إلى الوراء ، وارتطمت مباشرة بصدر أحدهم ، "أوه ، أنا آسفه جدًا!"
"مرحبًا ، أنا هنري ، بيتا قطيع سيلفرليك
."
"مرحبًا ، أنا إيميلي " ، ابتسمت وهي تهز وجهها
ابتسم هنري بإحكام : "سأقوم بإرشادك خلال الحفل ، نحن نبقيه بسيطًا قدر الإمكان هنا ، لدينا منذ أجيال".
"لذا ، سيكون ألفا إيباليس في وسط المسرح وسيقدملك للمجموعه ، فقط اخرجي عندما ينادي باسمك. ثم ستخرج ساحرة من القطيع وسيتعين عليك وخز إصبعك بإبرة سيفعل الالفا نفس الشيء ، وستقوم بتوصيلك بألفا وهذا سيربطك بالقطيع ".

أومأت" إيميلي "برأسها وفي تلك اللحظة نزل إيبياليس على الدرج مرتديًا بدلة سوداء وقميصًا أبيض وحذاء أسود فاخر.

وأعلن "الجميع من فضلكم اجتمعوا بالخارج وأمام المنصة ، سيقام الاحتفال الآن" ، دون أن ينظر إلى" إيميلي " وهو يأخذ مكانه في وسط المنصة الخشبية.

"مرحبًا سيلفرليك ، نحن هنا اليوم لنعلن أن" إيميلي "كاين هي لونا الجديده!" يصرخ عارضًا صوته وسط حشد كبير من الناس الواقفين بحماس.
" إيميلي "تمشي على خشبة المسرح ، والنسيم البارد يلامس ساقيها العاريتين. تأخذ مكانها بجوار Epiales ، وهي تعانق ذراعيها حول جسدها بينما تشتد برودة الرياح.
" ميريدا من فضلكي تتقدمي ،" إيبياليس
امرأة قصيرة ، ترتدي جميع الملابس البيضاء ، تخطو للأمام تحمل إبرة صغيرة. سلمتها إلى "إيميلي" أولاً ، التي وخزت إصبعها عليها بقلق ، واضطرت إلى القيام بذلك عدة مرات لسحب الدم فعليًا قبل تسليمه إلى Epiales الذي تمكن من سحب الدم
المحاولة الأولى.
تقول ميريدا بهدوء: "إذا أمكنكي إمساك يديكي وخلط دمك" ، ثم تعيدي الإبرة وتضعها في جيبها.

"إيميلي" تحاول إخفاء حماستها بينما تمسك إيبياليس بيدها ، مع التأكد من لمس أصابعها النازفة. تبدأ ميريدا في الهتاف بهدوء ، وعرفت عليها "إيميلي" على أنها لاتينية ثم فجأة ينمو ألم ساخن في رأسها ، تحاول" إيميلي "ترك يد إيبياليس وهي تمسك رأسها بيدها الحرة.
قال إيباليس "لا تتركي يدي ، هذا جزء من الحفل ، نحن لن نبدأ من جديد"
تتألم مع استمرار الألم لكنه لا يدوم سوى 30 ثانية أخرى قبل أن يتم استبداله بشعور خفيف ، مما يجعلها تشعر بالدوار. تركت إيبياليس يدها وتعثرت في صدره مباشرة ، وشعرت بخفة رأسها بحيث لا يمكنها الوقوف.
يزمجر بهدوء ويأخذها ، متجهًا إلى منزل المجموعة متجهًا نحو الغرفة الفارغة عبر القاعة من غرفته.

يضعها برفق على السرير قبل وضعها

بطانية صغيرة فوقها ويتحرك نحو الباب ، ويشعر بالتعب هو نفسه.

"انتظر" ، صوت ناعم ينادي ، يوقفه في مكانه
، "أنت لن تبقى معي في الغرفة ؟"
لا يستدير لمواجهة "إيميلي" ، يخرج من الغرفة ويرد كما يغلق الباب ،

"لا." ورحل تاركا "إيميلي" في حزن شديد.


باي 🏃‍♀️🏃‍♀️♥️♥️

Alpha Epialesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن