part 10

380 19 3
                                    

نظر إليها. كانت تستمتع في كل لحظة ، وهي تحدق بعمق في عينيه الحادة والمتوهجة. شعرت كما لو أنها كانت تحدق في روحه. شعرت بانكشاف شديد ، كما لو كان يقرأها مثل كتاب مفتوح لها. ومع ذلك ظل لغزا كاملا
"تصبحون على خير إيميلي ،" تمتم ببرود ، متذكرًا من هو.  فهو لن يكرر أخطاء الماضي مرة اخري.
أغلقت الباب خلفها وانزلقت على الأرض ، وثوبها الأزرق يتجمع مثل بحر من اليأس. لم تعد قادرة على كبح دموعها بعد الآن فأصبحت تنهمر مثل هطول أمطار غزيرة.
"لماذا لا يريدني" ، تبكي ، محدقة في سقف منزلها ، كما لو أن إلهة القمر سترد عليها.
"أنا أحاول ، أنا حقًا ، أعدك ، كل ما أريده هو أن أحب شخصًا ما وأن أكون محبوبًا مرة أخرى" ، واصلت البكاء ، وخرجت احمرارها الأحمر بينما استمرت دموعها تتدفق على بشرتها المدبوغة.
ما لم تكن تعرفه هو أن إيبياليس كان يقف على الجانب الآخر من الباب ، يستمع إلى كل نداء ، وكل صرخة ، وكل تذمر. قرر بعد ذلك وهناك سرعان ما سيقدم لها تفسيرًا ، مما زاد من إحباطه من المشاعر المتضاربة بينه وبين الذئب الذي يعيش بداخله.

اقتحم غرفته ، وأغلق الباب وجرده من ملابسه واتجه نحو الحمام واصبح  يفرك جلده بغضب ، مما يجعله يتحول إلى اللون الأحمر الخام ، لكنه لم يهتم.

كان يعلم أنه كان يجب أن يختار للتو شخصًا ما لتعيين لونا ، كان من الممكن أن يكون أكثر كفاءة. لا مشاعر ، لا رباط ، فقط العمل والعمل. ثم يمكنه التركيز على تسلق الرتب وهزيمة خصومه. بدلاً من ذلك ، كان يضيع الوقت في شرح جزء من ماضيه لرفيقته الباكيه.

بعد الخروج من الحمام ، لف Epiales منشفة حول خصره واستخدم منشفة أصغر لتجفيف شعره بسرعة قبل الانزلاق على بعض السراويل القصيرة والصعود إلى سريره الكبير الحجم. لقد تم بناؤه بحيث يكون لديه مساحة كافية له ولرفيقته ، يا له من مضيعة ، ضحك عاطفيًا ، لن تنام فيه أبدًا.

اخذ نظرة أخيرة عن الفتاة الباكية في الجهة المقابلة من القاعة ، ثم  أجبر نفسه على النوم الخفيف.
شعر Epiales بالنار في سريره ، وجسده جامد تمامًا. كان رفيقته تصرخ ، كان يسمعها بوضوح ، بدت وكأنها يمزقها حيوان مسعور.

قفز من سريره ، متسلقًا اللحاف الذي سقط على الأرض واندفع إلى غرفة إيميلي.

متوقعا إصابتها جسديا ، مهاجم في غرفتها ، صُدم لرؤيتها لا تزال مستلقية على سريرها ، وعيناها مغلقتان بإحكام ، والجلد المحيط بهما مجعد والعرق يكسو جبينها ، مما يجعل شعرها يلتصق بها.

كان يعرف ما ماذا يحدث لها ، لقد كان كابوسًا ، كان شيئًا مألوفًا له تمامًا. قيل أنه السبب الأول لكوابيس المستذئبين لأنه كان يخشوا كثيرًا. كان يأمل حقًا ألا يكون السبب وراء كوابيسها.
استيقظي! إيميلي!إيميلي  لقد هز كتفيها بعنف ، في محاولة يائسة لرؤية الأجرام السماوية الزرقاء الجليدية المتلألئة التي لاحظها مؤخرًا.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 23, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Alpha Epialesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن