Part 8

296 16 0
                                    

Vote 🐧♥️🐥

كانت "إيميلي" تتقلب في سريرها ، كان مريحا ، وأكثر راحة من سريرها القديم في قطيع "لينكولن" لكنها لم تستطع النوم. كانت خائفة. لم تكن تعرف كيف تكون "لونا" ، ولم تقابل لونا من قبل. كل لونا في مجموعتها إما ماتت أو هربت ، لكن لم يكن مفاجئًا عندما هربة رفيقة لينكولن منه قبل أن يلتقي بها القطيع.

كانت تتقلب وتتقلب ، وأصبح شعرها البني متشابكًا ومعقدًا. وبتنهد متعب وقفت وبحثت عن فرشاة شعرها. كانت تمشط شعرها دائمًا عندما كانت متوترة ، كان ذلك يهدئها. قام ألفا بتمشيط شعرها لها عندما كانت فتاة صغيرة ، وهي تتذكر الفرشاة جيدًا. كان لها مقبض فضي ، وأوراق صغيرة مسننة في الخلف وشعيرات بيضاء ناعمة على المقدمة. كان دائمًا لطيفًا جدًا عندما كان يمشط شعرها ، وكان يأخذ وقته في التأكد من أن شعرها كان ناعمًا قدر الإمكان. كان دائما يخبرها بأنها تذكره بابنته.

قامت بتمشيط خصل شعرها بلطف ، وتأكدت من الاهتمام بكل عقدة ، وعندما كان شعرها ناعمًا كالحرير ، أصبحت أكثر تعباً ، لكنها لم تكن تشعر بالنعاس بعد.

لتغفو.

مع تنهيدة غاضبة وقفت لتذهب إلى الحمام عبر القاعة ، تنزلق على نعالها ، فتحت إيميلي بابها بهدوء بما يكفي لتخرج. لم تكن متأكدة إلى أين هي ذاهبة ، فتحت بهدوء الباب الأول الذي وصلت إليه.

دفعت برفق لفتح الباب مجرد صدع لمعرفة ما إذا كان الحمام لمعرفة ما إذا كان هذا هو الحمام ، كان على أمورا أن يحتفظ به

في لهثها عندما أدركت أنها وجدت غرفة Epiales. كانت تعلم أنه كان عليها أن تغلق الباب وركضت عائدة إلى غرفتها لكنها لم تستطع تمزيق عينيها بعيدًا عن شخصية نومه. بدا هادئًا للغاية ، كان مستلقيًا هناك ، عندما كان نائمًا ، لم يكن هناك أي أثر للغضب على وجهه ، بدا قانعًا في مدخل منزله في رهبة منه ، ولكن عندما تأوه وتحول لمواجهة الاتجاه الآخر ، أدركت أمورا كيف بدا مخيفا. وبخت نفسها ، عادت إلى غرفتها ، وكانت سعيدة للغاية
زحفت إلى سريرها واستلقيت على الأغطية وانجرفت إلى النوم.

"استيقظي ، إنها السابعة صباحًا ، تبدأ واجباتك اليوم" ، صوت غاضب ينادي “إيميلي "خارجا. .
"ما - ماذا؟" همست" إيميلي "المنهكة ، وتمد ذراعيها في الهواء ثم فركت عينيها.
"أرتدي ملابسيك" ، تمتم إيبياليس.
اختارت إيميلي لباسًا بسيطًا ، لا شيء باهظ ولكن لا شيء غير رسمي. فستان ضيق أزرق غامق يعانق قوامها بشكل مثالي. بدا الأمر مناسبًا وكان في خزانة ملابسها المليئة بالفساتين التي تم اختيارها لها بالفعل.
قامت بتمشيط شعرها وتركته يتدفق بحرية ، دون أن ترغب في ربطه وارتداء بعض الأحذية المريحة ، غطتها الفستان على أي حال.
اتصل هنري من أسفل الرواق الطويل: "لونا! مكتبك على هذا النحو ، لقد تم إعداد الإفطار لك بالفعل ، بواسطة ألفا نفسه".
شقت الابتسامة طريقها إلى وجهها ، ربما كان رفيقها يمر يومًا سيئًا بالأمس وكان يريد حقًا بدء علاقة معها.
شقت طريقها إلى مكتبها وذهلت فكها. كانت أكبر من غرفتها في مجموعتها القديمة.
"انه ضخم!" صاحت ، وهي تدور حولها لإلقاء نظرة فاحصة على كل شيء.
قال هنري الغاضب: "نعم ، نعم ، ولكن أرجوك لونا ، يجب أن نبدأ".
"نعم ، بالطبع ، أنا آسفه."
بإيماءة راضية ، بدأت هنري في توضيح كيفية تحديد تحالفات القطيع التي يجب أن تفكر فيها وترسلها إلى "إيباليس ".
"- إذا قرأتي ذلك للتو وإذا بدت حقيقية وليست تهديدًا وقدمت شيئًا مفيدًا في المقابل ، فأنتي فقط توقعي هنا وفي نهاية اليوم ترسليها إلى ألفا."
أومأ" إيميلي" برأسها ، بدا الأمر سهلاً بما فيه الكفاية لكنها عرفت أن "إيباليس" كان صارمًا مع تحالفات القطيع ،وقد أرسل ألفا القديم أكثر من 10 طلبات في وقت حكمه ورُفض كل طلب.
"قريبا سوف نتجاوز واجبكي داخل أحد مستشفيات القطيع ، "أخبرها هنري ، وصوته أجش.
أومأت برأسها ببطء ، لم تكن أبدًا من المعجبين بالمستشفيات ، كل الدم والمرضى جعلوها تشعر بالحزن.
اتصلت بهنري كان على وشك الخروج من المكتب ، وأوقفته"هل تعتقد أن إيبياليس يريد رفيقه؟"
التفت لينظر إليها ، وصدمة واضحة مكتوبة على وجهه ، ولم يكن يعرف الإجابة ، ولم يتحدث Epiales أبدًا مع أي شخص عن أي شيء شخصي ، لقد كان كل شيء يتعلق بالتعبئة التجارية ، "أنا - لست متأكدًا إن كان يريد لونا لقطيعه"
"ما هذا؟ ليس هناك وقت للاختلاط ، هنري رجاءًا عد إلى واجباتك" ، قال إيبياليس عندما ظهر عند باب مكتب إيميلي
أومأ هنري برأسه واندفع ، وقلبه ينبض من صدره.
"أنتي لا تتعاملي مع بيتا الخاص بي بشأن أموري الشخصية ، فهل هذا مفهوم؟" هسيس إيبياليس، يتخذ خطوة مهددة نحو إيميلي.
"كنت - كنت أتساءل فقط ، لأنه يبدو أنك تكرهني وأعتقد أنك ستطردني بالتأكيد من قطيعك؟!.

Alpha Epialesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن