Chapter 2

2.8K 124 25
                                    

سـلام 💞 

تحديث سريع  💖، فوت وكومنت لتشجيعي عشان استمر بالتحديث السريع 💕🍓 

استمتعوا 💖🤏🏻.

Jennie POV:

لقد كنت منزعجة للغاية منذ هذا الصباح لأن جيسو كانت تضحك بلا توقف وتستهزئ بي ندمت على قولها.
"ما زلت لا أصدق ذلك! جيني بارد القلب وعديم القلب ستكون على علاقة قريبًا! يا إلهي" هي مرارًا وتكرارًا قول نفس الشيء مرارًا وتكرارًا أثناء الضحك.

"سأقطع رأسك إذا لم تتوقف" قلت وغرقت خزانتي بصوت عالٍ مما جعل الجميع يديرون رؤوسهم نحوي.

قالت: "حسنًا ، سأتوقف" وسمعت أنها تضحك قليلاً عندما استدرت جيز .. إنها مزعجة.

"لكن مهلاً جين ، من ستصبح صديقك؟"

"لا أعرف .. وفي الحقيقة أريد فقط الحصول على واحدة مزيفة .. ليست حقيقية .." تمتمت.

"ماذا؟ ماذا تقصد؟"

"سأدفع لشخص ما ليكون حبيبي المزيف ، لذلك سنتصرف وكأننا نحب بعضنا البعض أمام والديّ. وبعد بضعة أشهر ، كنت سأفصل عنه وأخبر والدي أنني لعبت مرة أخرى ، لذلك لن يجبروني على المواعدة أو الزواج من شخص ما مرة أخرى "قلت بينما أسند ظهري على الخزانة.

جيسو نظرت إلي دون أن يرمش وفمها ينهار" W- انتظر ماذا؟ جيني ب- ولكن لماذا؟ "

"لأنني لا أريد مواعدة أحمق! لا أريد مواعدة أي شخص أو الزواج من أي شخص"

"يا إلهي جيني لا أستطيع معك .. أعرف أنك غني ولكن لا تضيع أموالك جين"

" يمكنني طردك من هذه المدرسة دون استخدام أي نقود ، هل تريد ذلك؟ " قالت جيسو إنني أتأملها قائلة

"الجيز لا تسيء استخدام قوتك لمجرد أن والدك يمتلك هذه الفتاة الكلية". دفعت جيسو ونظرت إلى المكان الذي كنت أنظر فيه إلى.

"أوه؟ إنها في نفس المدرسة معنا؟ لماذا لم ألاحظها أبدًا؟ مرحباً!" ألعن جيسو تحت أنفاسي عندما اتصلت بتلك الفتاة بصراحة مما جعلها تدير رأسها إلينا.

أحافظ على وجهي المستقيم وأعقد ذراعي. انتباههم إلينا ، حسنًا ، ربما لأنهم اعتقدوا أنني سأطرد شخصًا ما مرة أخرى من هذه المدرسة. لا تفهموني بشكل خاطئ ، فأنا لا أقصد أن أطرد أي شخص أحب ذلك ، أنا فقط أطرد الأشخاص الذين يظلون مزعجين ورجل منحرف يريد أن ينام. لذلك كل أسبوع يجب أن يكون هناك شخص تم طرده من هذه المدرسة

"نعم؟" نظرت إلينا بينما كانت تقضم شفتيها ، تبدو متوترة وهي تواصل إلقاء نظرة خاطفة عليّ

"أوه لا تخافي أنها لن تجرؤ على طردك من هنا ، أنا أحميك منها" قال جيسو جعلني أتوهج في لها.

I Met you {jenlisa}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن