Chapter 3

2.5K 121 13
                                    

سـلام 💞

تحديث سريع 💖، فوت وكومنت لتشجيعي عشان استمر بالتحديث السريع 💕🍓

استمتعوا 💖🤏🏻.

"أوه أنت هنا بالفعل ، هل تأخرت؟" ابتسمت ليزا بخجل في جيني كانت جيني جالسة على المقعد وساقها وذراعانها متقاطعتان أثناء النظر إلى ليزا.

كانت عيونها مغطاة بنظارات شمسية سوداء مما جعلها تبدو مرعبة أكثر من أي وقت مضى. تبتلع ليزا بعصبية مقطوعها وتبتسم قليلاً

" نعم ، تأخرت 3 دقائق"قالت جيني

"أنا آسف ، تعطلت سيارتي هذا الصباح ، لذا أحتاج إلى ركوب سيارة أجرة"

"اجلس هنا" قالت جيني وانزلقت بنفسها إلى الجانب للسماح لليزا بالجلوس.

ليزا كانت ترتدي سروال جينز أزرق بياقة مدورة سوداء ، ابتسمت جيني قليلاً لأنها اعتقدت أن ليزا تبدو جيدة في ذلك الزي

"أم .. إذن؟" قالت ليزا

"ماذا؟"

"قلت إنك تريد إخباري بالتفاصيل ، فما هي"

"حسنًا ، إذن .. كل ما عليك فعله أساسًا هو التظاهر بأننا زوجين ، في المدرسة ، وخاصة أمام والديّ . ربما نحتاج إلى الخروج أحيانًا لإقناع والديّ بأننا معًا حقًا. ولكن فقط لبضعة أشهر وبعد ذلك تنتهي مهمتك"

"ب - ولكن لماذا تحتاج إلى العثور على شخص ليكون حبيبك المزيف؟ لماذا لا تجد فقط الشخص الذي تحبه حقًا؟ "

"لأنني لست مهتمًا بأن أكون في علاقة. أنا لا أؤمن بالحب .. لكن والدي كانا قلقين جدًا عليّ ، لقد استمروا في السؤال والعثور على شخص لي حتى الآن. لماذا أحتاج إلى مساعدتك "

" لكنك قلت بعد بضعة أشهر أن عملي قد انتهى؟ هل هذا يعني - "

" نعم سأخبر والديّ أننا انفصلنا "

" انتظر ، أنا في حيرة من أمرك .. ثم لا يزال والداك أطلب منك العثور على شخص ما مرة أخرى بعد الانفصال بشكل صحيح؟ فما الفرق؟"

"اسمع هنا أيتها الفتاة الشقراء ، لقد كنت على علاقة من قبل وكان ذلك قبل أربع سنوات. لكنني لعبت من قبل حبيبي السابق الغبي ، بما أنني أحبه كثيرًا ، لقد انهارت وكادت أن أقتل نفسي لأنني كنت متألمًا للغاية. كان والداي هناك ورأيا كيف كانت حياتي بائسة ، لذا باختصار ، إذا أخبرتهم أنني انفصلت عنك لأنني لعبت مرة أخرى ، فسيتوقفون عن إجباري على العثور على شخص ما وانتظروني حتى أكون جاهزًا للوقوع في الحب مرة أخرى. لأنهم لا يريدون أن يحدث لي نفس الشيء مرة أخرى "

" أنا .. أنا آسف .. لم أفكر أبدًا في أن فتاة جميلة مثلك يمكن أن تُلعب أيضًا "اعتذرت ليزا

" قلت اني جميلة؟"جيني سخرت

"إذن ماذا؟ إنها الحقيقة لا أستطيع أن أكذب بشأنها ، كل شخص في المدرسة يعرفك ويتحدث عن كم أنت جميل كل يوم" هي غمغمة.

I Met you {jenlisa}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن